اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

المتحدث باسم حملة صباحى لـ"الغد العربى": نتوقع فوز حمدين بـنسبة 60%

Recommended Posts


المرشح المحتمل للرئاسة حمدين صباحى


قال تامر هنداوى المتحدث الإعلامى بإسم حملة المرشح المحتمل للرئاسة حمدين صباحى، "المشير السيسى، لا نعرف تاريخه السياسى، لكى نحدد، هل هو منحاز لفئة الأغنياء أم الفقراء".

وأضاف هنداوى فى حوار له ببرنامج "مصر فى ساعة"، الذى يذاع على قناة "الغد العربى"، مع الإعلامى محمد المغربى، أن حمدين صباحى، طول عمره مناضلاً سياسياً، وتاريخه معروف للجميع، مشيراً إلى أن "حملة صباحى لم تغازل الفلول أو الإخوان أو 6 أبريل، كما يردد البعض"، متوقعاً فوز صباحى بنسبة 60%.

وأوضح هندواى أن حملة صباحى ملتزمة بالأطر القانونية فى مرحلة الانتخابات، وأن المشير السيسى، هو من اخترق الالتزام قبلنا، وأن الحملة ملتزمة بقرارات اللجنة العليا للانتخابات أيا ما كانت.

واستطرد هنداوى: "الأخطاء حدثت من الجانبين، والدليل على ذلك بأن السيسى أعلن استقالته وترشحه من التلفزيون الرسمى، وطالبنا التلفزيون بإعطائنا وقت مقابل، وما فعله السيسى على مدار الأيام الماضية، هو من قبيل الدعاية الانتخابية".

وشدد هنداوى على أن زيارة صباحى للمحلة، جاءت فى إطار لقاءات عادية، مثل اللقاءات اليومية التى يقوم بها السيسى، لافتاً إلى أنه يجب إلغاء قانون التظاهر، الذى وصفه بـ"المشبوه"، والمخالف للدستور، قائلاً: "الحملة ستسعى لإلغاء القانون والإفراج عن دومة".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.