اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

وزارة التعليم: تسليم أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 14 مايو

Recommended Posts


محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم


أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن موعد تسليم بطاقات أرقام الجلوس إلى الإدارات التعليمية والطلاب يوم الأربعاء 14 مايو المقبل، وتسليم خطابات ندب الملاحظين والمراقبين والمعاونين المشاركين فى أعمال امتحانات الثانوية العامة للعام الحالى بداية من يوم الأربعاء 28 مايو المقبل.

وأصدرت الوزارة كتابًا دوريًا إلى جميع المؤسسات التابعة لها، بمناسبة قرب إجراء الانتخابات الرئاسية فى يومى 26، 27 مايو المقبل، وتشمل الديوان العام والهيئات والمراكز التابعة له، والمديريات والإدارات التعليمية والمدارس التابعة لها، تضمن ضرورة مراعاة الالتزام بعدد من الإجراءات والتعليمات من بينها عدم توزيع منشورات أو أى أوراق دعاية داخل الجهات المشار إليها، وعدم التحدث أو التعليق على الأمور السياسية داخل مكان العمل.

وتضمنت التعليمات عدم السماح بمرور أى من المرشحين أو ممثليهم داخل المؤسسات التعليمية، وعدم كتابة أية عبارات خاصة بالانتخابات على أسوار المدارس أو الإدارات التعليمية، وعدم تعليق أى صور أو منشورات للمرشحين داخل الديوان والمراكز التابعة له، وكذلك داخل المديريات والإدارات والمدارس، وتم تأكيد أن من يخالف التعليمات والإجراءات المشار إليها، يتعرض للمساءلة القانونية.

يأتى هذا الكتاب لتأكيد التزام وزارة التربية والتعليم بالحيادية وعدم الانحياز لأى طرف على حساب طرف آخر، كما يأتى معبرًا عن دور الوزارة التعليمى ورسالتها السامية تجاه جميع أبناء الشعب المصرى بمختلف أطيافه وأحزابه وألوانه السياسية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.