اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

مستشار صباحى: تقدمنا بمذكرة للعليا للرئاسة لشرح موقفنا من الدعاية

Recommended Posts


طارق نجيدة، المستشار القانوني للمرشح الرئاسي حمدين صباحي


قال طارق نجيدة، المستشار القانونى للمرشح الرئاسى حمدين صباحي، إنه تقدم بمذكرة اليوم إلى لجنة الانتخابات الرئاسية شرح فيها موقف صباحى من قواعد الدعاية الانتخابية.

وأضاف نجيدة، فى تصريحات صحفية، أن "المؤتمر الصحفى الذى عقده صباحى أمس كان للتعارف بين الخبراء ولم يكن خاصا بالبرنامج الانتخابى للمرشح".

وتابع: "هناك سوابق ومخالفات كثيرة للمرشح المنافس عبد الفتاح السيسى ولم يتم اتخاذ إجراءات بشأنها، ولم تعتبرها اللجنة خرقا لقانون الدعاية".

وقال: "اللجنة أعلنت أنه لم يتم استبعاد أى من المرشحين.. ما نعتبره إعلانا للقائمة النهائية للمرشحين، وليس هناك مبرر أن تؤجل اللجنة الدعاية لمدة أسبوع".

ولفت نجيدة إلى إنه "سلم مذكرته فى الساعة الواحدة ظهر اليوم، وأبلغ الموجودين استياءه"، مضيفا أنه سيتقدم باعتراض آخر للجنة، وفقا لحقه القانونى، على قرار إخطاره بخرق الدعاية.

كان صباحى عقد مؤتمرا صحفيا أمس - بأحد فنادق القاهرة- لإعلان تفاصيل برنامجه الانتخابي، وقررت لجنة الانتخابات الرئاسية إخطار صباحى بأن قيامه بعقد مؤتمر صحفى وشرح برنامجه أثناء المؤتمر يعد مخالفة لضوابط الدعاية الانتخابية التى لم يحن موعدها بعد.

وقال المستشار القانونى لحملة صباحى -عقب المؤتمر- إن "الحملة لم تعلن عن برنامجها الانتخابى فى المؤتمر ولم تخالف قواعد لجنة الانتخابات، وإن البرنامج سيعلن بالكامل السبت المقبل".

وقال المستشار عبد العزيز سالمان، أمين عام لجنة الانتخابات الرئاسية، إن من حق المرشح الرئاسى حمدين صباحى أن يرد على إخطار اللجنة له بارتكابه مخالفة لقواعد الدعاية الانتخابية.

وقالت لجنة الانتخابات الرئاسية -يوم الأحد الماضي- إن الحملة الانتخابية للمرشحين من المقرر أن تبدأ يوم 3 مايو حتى منتصف ليلة 23 مايو.

وينص القانون على معاقبة من يخالف قانون الدعاية الانتخابية، ويبدأها قبل الموعد المحدد، بغرامة تبدأ من عشرة آلاف جنيه وتصل إلى خمسمائة ألف جنيه.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.