اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

بيجو تكشف في بكين عن سيارة رالي 2008 dkr

Recommended Posts


كشفت شركة “بيجو” في معرض بكين للسيارات عن سيارة “2008 DKR” التي ستخوض منافسات رالي داكار العام القادم، فبعد غياب استمر لمدة 25 عاماً تعود بيجو إلى رالي داكار بسيارة سباق معدلة عن سيارة “2008″ ، وهي تبدو وكأنها خارجة من أحد أفلام (الزومبي) أو نهاية العالم، بما تتمتع به من مظهر خارجي شرس ولون أسود داكن.
وتقف السيارة على عجلات ضخمة، “37″ بوصة، مخصصة للسير على الطرق الوعرة، من نوع “ميشلين”، كما تم تزويدها بجناح خلفي كبير، وألغيت الأبواب الخلفية، ونلاحظ أيضاً مقدمة قصيرة جداً لتسمح بزاوية مناورة أمامية عالية. ولا تتوفر أي تفاصيل حول المحرك الذي ستستخدمه بيجو 2008 “DKR” لكن يحتمل أن تكون سعة المحرك 3.2 لتر. وقوته 875 حصانا.
والسيارة؛ مزودة بنظام الدفع الثنائي للعجلات. وستنطلق فعاليات رالي داكار في شهر يناير/كانون الثاني من عام 2015 ، وسيحاول فريق “بيجو توتال” تحقيق الفوز باللقب مع السائقين “كارلوس ساينز” و “سيريل ديسبريس”، ويتوق السائقان إلى اكتشاف سيارتيهما اللتين أعدهما الفريق نفسه الذي قف وراء تطوير “208 T16 بيكس بيك”.







شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.