اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

اختبار مرسيدس بنز c63 amg 2015 الجديدة بالمحرك التوربيني التوأم على الدائري

Recommended Posts


نعم، هذه هي السيارة الجديدة هيونداي جينيسيس 2015 التي ستراها على الجانب الأيمن من الشاشة عند العلامة 47 ثانية من الفيديو ادناه، وهي الى الان لم يتم طرحها بعد في أوروبا وبعد هذه الثانية التى تظهر فيها لن تراها ثانيا ، وبالتخمين هيونداي جينيسيس 2015 كانت تحت الاختبار بقيادة شخص ما من شركة هيونداي .
أيا كانت … لكن هيونداي جينيسيس 2015 تم سحبها بأمان إلى الجهة الاخرى للسماح لـ مرسيدس بنز C63 AMG الجديدة بمواصلة طريقها.

في مدينة Stuttgart تم التقاط الفيديو الحصري للنسخة عالية الأداء الجديدة (W205) الفئة-C أول خطوة في اتجاه مرسيدس بنز لتقليص حجم هذا الجيل ومضاعفة القوة بالاستعانة بالمحرك التوربيني والفائق الشاحن التوأم.
محرك V8 بسعة 4.0 ليتر ، والذى ينبغي ان يزيد عزم الدوران إلى ما بعد 442 رطل قدم، في حين سيخفض أيضا الاستهلاك ويقضي على الانبعاثات . ومن المحتمل أن ينتج قوة أكثر من 450 حصان وسيتجاوز قوة 500 حصان في الاصدار Black Edition guise(s).

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.