اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

وفاة تيتو فيلانوفا مدرب برشلونة السابق

Recommended Posts

بعد صراع مع مرض السرطان منذ عام 2011، توفى تيتو فيلانوفا، المدير الفني السابق لنادي برشلونة الإسباني، عن عمر يناهز الـ45 عاماً، بحسب ما جاء في بيان لنادي برشلونة.
[size=24]المدرب الكتالوني كان قد نُقل مؤخراً إلى أحد المستشفيات الخاصة في برشلونة، بعد أن تدهورت حالته الصحية مما اضطره للخضوع لعملية جراحية... وكان قبلها في رحلة علاج خلال الأشهر الماضية للتعافي من المرض الخبيث في الولايات المتحدة الأمريكية، وشهدت حالته الصحية العديد من التقلبات ولكن مع الشهرين الأخيرين ازدادت سوءاً.

صديق مقرب لفيلانوفا كشف أنه تحدث مع تيتو قبل شهر وقال له، أنه يتطلع للالتقاء به في شهر مايو المقبل، ليجيب فيلانوفا أن مايو بعيد جداً عني.. وكأنه كان يشعر بقرب منيته.. بحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو”،
وجاء في بيان نادي برشلونة: «ببالغ الأسى والحزن، يُعلن نادي برشلونة وفاة فرانسيسك تيتو فيلانوفا الذي توفي مساء الجمعة عن عمر يناهز 45 عاماً بعد صراع مع المرض منذ عام 2011. وبهذه المناسبة الأليمة، يتقدم النادب بخالص التعازي لأسرة الفقيد وأحبائه وأصدقائه وعائلة كرة القدم عموماً».
فرانسيس تيتو فيلانوفا إبايو، ولد في 17 سبتمبر 1968، في جيرونا، كاتالونيا، وهو لاعب كرة قدم سابق، لعب كخط وسط في 26 مقابلة في الدوري الأسباني في غضون ثلاث سنوات مجتمعة، التحق بنادي برشلونة “ناديه الأول” كمساعد للمدرب جوزيب جوارديولا، وكان جزءا من الفريق عندما حقق 13 لقبا كبيرا، وأصبح تيتو فيلانوفا محل بيب جوارديولا كمدرب رئيسي لـنادي برشلونة 2012-2013.


[/size]

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
سلمت يمناكـ ع الطرح
الله يعطيــــكــ العافيــــة
ننتظر جديدك القادم والمميز

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.