اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

هل تفضل المرأة الرجل المزاجي أم الهادئ ؟!

Recommended Posts




إذا خيرت سيدتي بين هذين النوعين من الرجال، فبلا شك أنت كما الكثير من السيدات اللواتي سيخترن الرجل الهادئ ويفضلنه على الرجل المزاجي والعصبي، لكن في مقالنا الآتي نبين لك أن المرأة الذكية هي التي تختار الرجل المزاجي وتعرف كيفية التعامل معه.

أيهما تفضّل المرأة: الرجل الحليق أم الملتحي؟

وذكرت صحيفة " الفجر" أن "الدراسة بينت أن السبب يرجع لأسباب نفسية لا يدركها الرجل، أما المرأة فتُدركها بالغريزة لأن الرجل العصبي من السهل تغييره على عكس الرجل الهادئ الطبع والمرح فهو صاحب شخصية مستقرة ومعالمها واضحة ومن الصعب تبديلها او الاضافة عليها".

الأطباء: المرأة تفضل الرجل الأكثر وسامة منها

والسبب بكل بساطة لأن الرجل الهادئ يخفي الكثير فهو غامض، يحسب خطواته ويعرف تماماً متى يغضب ومتى يقدم التنازلات للمرأة ، كما أنه أكثر عناداً، أما الرجل المزاجي العصبي يشعر في قرارة نفسه انه بعصبيته ومزاجيته يفرض شخصيته على المرأة، وهو في الحقيقة يكشف مفاتيح شخصيته بالكامل ونقاط قوته وضعفه .

50 صفة في الرجل تعجب بها المرأة

وعليه يتوجب على المرأة التي تفضل الرجل المزاجي أن تتعامل مع هذه المفاتيح، فهذه النوعية من الرجال ليس من السهل التعامل معها، تحتاجين إلى التروي في اتخاذ القرارات أمامه .

دراسة: المرأة تفضل الرجل ذى العضلات وقت التبويض فقط

إن المرأة التي تميل للرجل المزاجي هي أنثى غاية في الذكاء فهي تختاره لأنها جادة وتميل نحو الرصانة بل لأنها تدرك بغريزة الأنثى أنه أقل عناداً ومن السهل قيادته على النوع الهادئ المرح.

الأطباء النفسيون: المرأة تفضل الرجل القائد الذى يأخذ برأيها

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.