اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

كيف تحصل على تسريحة شعر بول ووكر

Recommended Posts



لا يمكن تغيير الطريقة التي ينمو بها الشعر، ليس من دون التدخّل الجراحي على كل حال، ولكن يمكن دائماً استخدام مثبتات الشعر لكي تقوم بترخية الشعر، لكي يبقى أقرب من فروة الرأس، دون أن يتحول إلى الشكل العمودي، ويتم هذا عن طريق إزالة جوانب الشعر، ووضع المثبّت، والسماح للشعر بالخروج بميل ثابت، مثل طريقة نمو شعر "بول ووكر"، وبالتالي يعطي شكل شعره.

من المهم معرفة أن هذا التأثير سيدوم فقط لمدة عدة أسابيع، حتى ينمو الشعر مرة أخرى إلى وضعه الطبيعي، وعندها سيكون من الضروري قصه مرة أخرى ووضع المثبت لـ"ثني" الشعر على مستوى فروة الرأس.

ـ هناك بعض الاختلافات بين هذين الصورتين، في الصورة العليا، يبدو شعره جامحاً، بالرغم من إنه يحافظ عليه بشكل ما لطيفاَ، وفي الصورة الثانية، يمكننا رؤية أنها قصة شعر نظيفة تماماً، وهو ما يظهر عينيه المميزتين، بشكل لافت للنظر.




الطريقة الأسهل لإتقان عمل هذه التسريحة على شعرك، هي عن طريق استخدام مثبت الشعر، بعد ذلك، تمشيط الشعر باستخدام المشط، بينما تحافظ على أماكن الاختيارات التي تفضلها، النتيجة النهائية ستكون شعراً مرتباً بعناية، أو فوضوياً بشكل فني.






التسريحة الشهيرة لـ"بول ووكر" والتي يرغب فيها كثير من الرجال، وتحبها الفتيات كثيراً، تتطلب بالفعل عناية مميزة بالشعر، نتيجة لأن الشعر يكون قصيراً على الدوام. سيكون من الأفضل زيارة حلاق الشعر بشكل منتظم، من أجل الحفاظ على هذا الشكل، حيث تناسب العديد من الرجال.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.