اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

نصائح تساعدك في إنهاء الخلافات الزوجية

Recommended Posts

قومي باستشارة إحدى صديقاتك المقربات أو أقاربك لتجدا حلًا للمشكلة التي وقعت بها، تأكدي أن الحلول الغير تقليدية لن تتمكني من اكتشافها وأنت في حالة سلبية لذلك استشيري شخصًا إيجابيًا ومبدعًا في اكتشاف حلول للمشكلات التي تواجهه وبذلك ستتمكنا من إيجاد فرصة حقيقة لحل المشكلة.

كوني إيجابية
لا تتوقعي حدوث أسوء مما كان وفكري دائمًا بإيجابية اتركي لزوجك بعض الجمل التي تجعله أكثر إيجابية لحل المشكلة التي وقعتما فيها ولا تدعي الفرصة لأشخاص لا تثقي في مصداقيتهم أن يقترحوا حلولًا لحل هذه المشكلة.

تذكري اللحظات المرحة
لا تدعي اللحظات السلبية والمواقف الغير المرضية تسيطر على تفكيرك، توقفي للحظات عن التفكير السلبي وقومي بتذكر اللحظات الإيجابية والمرحة، فالنظر إلى نصف الكوب الفارغ لن يحل الإزمة بل سيزيدها اضطرابًا، وتذكري أننا بشر وجميعنا يخطئ لكن أفضلنا من ينهي الخلاف ويحاول أن يقوم بتقريب وجهات النطر.

الأغاني والموسيقى
قومي بالابتعاد عن الاستماع للأغاني الحزينة والتي تدعوا إلى الشجن والرغبة في البكاء فهذه النوعية من الأغاني والموسيقى تتسبب في تسريب المشاعر السلبية لنفسك وتجعلك في حالة رفض لحل المشكلة بشكل دبلوماسي، قومي بالاستماع إلى الموسيقى التي تعزز من مشاعرك الإيجابية لتحفزك على حل مشكلاتك والتخلص منها.

لا تتأثري
لا تدعي للمشكلة التي تواجهك مع زوجك الفرصة لتؤثر على مجرى حياتك فتقصري في تربية الأبناء ومهامك الوظيفية، كما لا تدعيها أن تمنعك من تناول الوجبات اليومية استمري في القيام بمهامك اليومية دون الالتفات إلى المواقف التي تتسبب في مضايقتك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.