اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

45 بالمئة من سكان الإمارات يشترون منتجات التقنية خلال “جيتكس شوبر”

Recommended Posts



كشفت دراسة أجرتها شركة “أيسر” أن 45 بالمئة من القاطنين في الإمارات العربية المتحدة ينتظرون للاستفادة من عروض “جيتكس شوبر” لشراء كافة منتجاتهم من تقنية المعلومات.
وجاء في الدراسة أيضًا أن قرارات الشراء اعتمدت بالتساوي على الولاء للعلامة، والعروض المتوفرة خلال التسوق، فيما اعتبرت نسبة 12 بالمئة أن سعر المنتجات هو العامل الحاسم في هذه القرارات.
ويتطلع نحو 40 بالمئة من سكان الدولة لشراء مجموعة من الأجهزة اللوحية، أو الهواتف الذكية، أو أجهزة الحاسب المحمول وخاصة التي يمكن أن تؤدي وظيفة المحمول واللوحي معًا، في حين تسعى 20 بالمئة لشراء هذه الثلاثة معًا.
وتوجد نسبة 10 بالمئة في السوق بغرض شراء جهاز أجهزة الحاسب المحمول مزدوجة الوظيفة. وتندرج الهواتف الذكية في قائمة اهتمام 15 بالمئة من السكان، أما الـ 15 بالمئة الأخرى فتميل نحو الأجهزة اللوحية، كما سلطت الدراسة الضوء على زيادة اقنتاء الأجهزة اللمسية في الإمارات.
وكان أعلن مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة والمستضيفة لفعاليات معرض “جيتكس شوبر 2014″ أنه وللمرة الأولى على الإطلاق سيجري تخصيص مناطق جديدة لاختبار المنتجات بحيث تتاح لزوار المعرض فرصة اختبار وتجربة أحدث الأجهزة الإلكترونية ومقارنة أدائها وخياراتها.
وجرى أمس الأربعاء رسميًا افتتاح فعاليات دورة الربيع الثانية من معرض “جيتكس شوبر 2014″، أكبر معرض لتسوق الإلكترونيات الاستهلاكية في المنطقة، والذي يستمر حتى السبت 26 نيسان/أبريل في قاعات الشيخ سعيد بمركز دبي التجاري العالمي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


مجهود رائع يستحق التقدير والاعجاب
ننتظر الجديد والمفيد من ابداعك المتميز
تحياتى وتقديرى

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.