اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

سامسونج تؤجل إطلاق Chromebook 2 لأسباب مجهولة

Recommended Posts

من المعلوم أن شركة سامسونج كانت قد كشفت النقاب عن الحاسب Chromebook 2 كروم بوك 2 منذ مدة وبدأت بداية الشهر الحالي عملية تسجيل الطلبات المسبقة له، لكن تقارير تشير إلى تأجيل الإطلاق الرسمي له لأسباب غير معلومة، كان ن المتوقع البدء بتسليم هذه الأجهزة اعتباراً من اليوم.
الموعد الجديد المتوقع لإطلاق التالي للحاسب الأساسي Chromebook هو نهاية شهر أيار مايو المقبل بحجم شاشة جديد وخلفية جلدية وشريحة مصنعة محلياً من قبل الشركة الكورية العريقة. إليكم لمحة بأبرز الميزات الفنية لـ Chromebook 2:
هذا الحاسب من فئة الحواسب المحمولة العاملة بنظام جوجل الجديد Chrome OS وهو بإصدارين الأول مزود بشاشة بحجم 13.3 إنش تعمل بدقة Full HD أي 1920 في 1080 بيكسل ويعمل بالشريحة Exynos 5 ثمانية النواة بتردد 2.1 جيجاهرتز من انتاج سامسونج نفسها وبذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت وبمساحة تخزين داخلية بسعة 16 جيجابايت إلى جانب توفر المنفذ micrSD، كما مزود ببطارية تمكنه من العمل حتى 8.5 ساعات متواصلة.
أما بالنسبة للإصدار الآخر فهو مشابه بشكل كبير من ناحية الميزات الفنية للإصدار الأول ماعدا الشاشة التي تملك 11.6 إنش بدقة 1366 في 768 بيكسل وبشريحة بسرعة 1.9 جيجاهرتز.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.