اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

آبل تستهزئ بسامسونج في إعلان جديد

Recommended Posts


يبدو أن نزاع آبل وسامسونج على ريادة عالم التقنيات الحديثة لا يهدأ، فقد أشارت آبل في إعلان بيئي جديد عن الطاقة المتجددة إلى منافستها الكورية الجنوبية بلهجة استهزاء، حيث ذكرت في الإعلان “هناك أفكار نأمل أن تقلدها جميع الشركات”، في إشارة لاستيلاء سامسونج على تقنيات منتجاتها، رجوعا لموقع سي نت التقني. وتزامنا مع يوم الأرض، أطلقت آبل حملة إعلانية يغلب عليها اللون الأخضر، وكذلك أعلنت عن توسيعها نطاق برنامج إعادة التصنيع ليشمل أي جهاز من إنتاجها، ولكنها استغلت إعلانها الأخير للسخرية من خصمها الشرس.
وأشارت آبل في إعلانها إلى أمنيتها في أن تضع جميع الشركات المنافسة البيئة في اعتبارها عند تصنيع منتجاتها، وبهذا سيستفيد الجميع، كما أضافت أنها تنتظر اليوم الذي ستصبح جميع المنتجات الحديثة مصنعة من مواد غير سامة. وامتدت احتفالات آبل بيوم الأرض إلى تغيير لون ورقة الشجرة التي تظهر على لافتاتها إلى الأخضر، كما أن جميع العاملين في فروعها سيرتدون قمصانا خضراء هذا الأسبوع، علاوة على أنها تمنح من يشتري أي وحدة جديدة من منتجاتها بطاقة هدية لتخفيض سعر المنتج. جدير بالذكر أن سامسونج لم تعلق على تعليق آبل الساخر في الإعلان، كما أن آبل لم تؤكد أن سامسونج هي المقصودة بالتعليق.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.