اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

تشقير الشعر الزائد بوصفات طبيعية

Recommended Posts


يُعدّ الشعر الزائد في الوجه مشكلة تؤرق الكثيرات، وخصوصا في المنطقة فوق الشفة العليا أي الشوارب حيث يفقد ذلك المرأة جزءا من أنوثتها وتبدو بمظهر مهمل.
أهم وصفات تشقير الشعر الطبيعية، بأقل جهد وتكلفة ممكنة لتبدين دوماً بكامل أنوثتك وجمالك.
الكركم الأصفر: إمزجي القليل من عشبة الكركم (العقدة الصفراء) مع بضع نقاط من الحامض الأصفر. ضعي المزيج فوق شفتيك لمدة 10 دقائق، فهو كفيل بتشقير الشعر الزائد مع الإستعمال المتكرر 3 مرات أسبوعياّ. كما أنه يمنع من تغيير لون بشرتك.
الزبادي (اللبن إدهني المنطقة المراد تشقيرها بالقليل من اللبن الرائب، فالأحماض الموجودة فيه تساعد على تبييض الشعر وجعل المنطقة ناعمة. اتركي المزيج 10 دقائق بعدها إشطفيه بالماء البارد. كرري هذه الوصفة 3 مرات أسبوعيا الى حين حصولك على النتيجة المطلوبة.
البندورة: تعد البندورة (الطماطم) احدى أكثر الطرق الطبيعية والعضوية لتفتيح لون شعر الوجه. إقطعي ثمرة بندورة واحدة من المنتصف ودلكي وجهك بها حتى يتبلل بالعصير. اتركي وجهك رطباً لحوالي 5 دقائق قبل شطفه بالماء البارد. كرري المحاولة 3 مرات أسبوعياً

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.