اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

الراحة والأناقة يجتمعان في حذاء واحد

Recommended Posts




تتباين الأذواق بين الرجال في طريقة اختيارهم للحذاء المناسب لهم، وفي ظل ظروف العمل القاسية التي تفرض نفسها على العديد من الرجال، ارتأى العديد منهم اللجؤ إلى ما يريحهم أثناء العمل، وذلك باقتناء الحذاء المريح والأنيق، وهو الخيار المثالي للرجال في الوقت الحالي، الذي يعود إلى ساحة الموضة بقوّة بتصاميم منوّعة وألوان مختلفة.

ويجد الرجال في شمال أوروبا مزايا في اختيار الأحذية الرقيقة المصنوعة من القطن والقشّ، لا سيما أنها متوافرة هذا الموسم في جميع الألوان واللمسات التي تعكس روح الدعابة والأناقة.
وعندما يتعلّق الأمر باختيار الأحذية، هناك نوعان من الرجال: واحد يفضّل الراحة على الأسلوب والثاني يفضّل الأسلوب والأناقة على الراحة. لكن لمَ لا نجمع بين الاثنين في وقت واحد وحذاء واحد؟ هذا يعني اختيار الأحذية المريحة مع لمسة من الأناقة ما يجعلها الخيار المثالي للرجال.

في المقابل، يختار رجال منطقة المتوسط هذه الأحذية منذ سنوات، وكذلك رجال شمال أوروبا الذين نقلوا منهم هذه العادة بسبب حقيقة بسيطة وهي أنها مريحة ومرنة وسهلة إذ لا تحتاج إلى عقد شرائط وغيره، كما أنها مناسبة للسراويل القصيرة والطويلة في الوقت نفسه.

هذه الأحذية مناسبة أيضاً للرجال ذوي الأسلوب المميز، إذ تبدو رائعة مع البدلة الرسمية وكذلك الجينز والقمصان، وتتوافر هذه الأحذية في أقمشة وجلود متنوّعة مثل جلد الغزال المصبوغ في ألوان قوس القزح وغيرها من التصاميم والألوان.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
وجدت هنا موضوع وطرح شيق
ورائع اعجبني ورآق لي
شكراً جزيلاً لك .
وبالتوفيق الدائم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.