اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

خبير أمنى: تنظيم أجناد مصر يعمل تحت مظلة الإخوان بتمويل قطرى

Recommended Posts


اللواء حسام لاشين الخبير الأمنى ومساعد وزير الداخلية الأسبق


أكد اللواء حسام لاشين الخبير الأمنى ومساعد وزير الداخلية الأسبق أن الجميع على يقين بأن كل التنظيمات الإرهابية التى ظهرت بعد ثورة 30 يونيو، مثل أنصار بيت المقدس، وأجناد مصر، تعمل تحت مظلة جماعة الإخوان المسلمين.

وأضاف لاشين فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن ظهور أول فيديو خاص بتنظيم أجناد مصر لتوثيق عملياتها الإرهابية فى هذا التوقيت، يهدف إلى إخافة المواطنين من المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة باعتبارها المعركة الأخيرة لهم.

وأوضح مساعد وزير الداخلية الأسبق أن المرحلة التى تمر بها مصر هى مرحلة حاسمة فى الصراع بين مؤسسات الدولة والجماعات والتنظيمات الإرهابية المدعومة من الخارج، مؤكدا أن تلك التنظيمات تجامل جماعة الإخوان وتعمل تحت عباءتها، وتساءل: "لماذا لم يظهروا إلا بعد سقوط مرسى؟".

واتهم الخبير الأمنى دول تركيا وإيران وقطر بتخصيص المليارات لإسقاط كيان الدولة المصرية ومؤسساتها، مشددا على أن أجهزة الأمن والمخابرات والقوات المسلحة ترصد كل ذلك، وسيكون هناك رد عنيف ورادع فى الوقت المناسب.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.