اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

استياء طالبات الأزهر من قرار تقديم موعد امتحانات آخر العام

Recommended Posts


جامعة الأزهر


رصد اليوم السابع، آراء عدد من طالبات جامعة الأزهر فرع البنات حول قرار إدارة الجامعة الأخير بتقديم موعد امتحانات نهاية الفصل الدراسى الثانى فى 10 مايو المقبل، حيث لقى هذا القرار صدمة بين الطالبات.

وفى البداية تقول مى ممدوح، طالبة بكلية هندسة: "أنا اعترض على هذا القرار اعتراضا تاما، لأننا لم نتلق محاضراتنا سوى شهرا واحدا وهذا لا يكفى لإتمام المنهج على نحو كامل، بالإضافة إلى عدم انتظام الدراسة والمحاضرات خلال هذه المدة القصيرة، بسبب شغب طالبات الإخوان ومظاهراتهم داخل الحرم بصفة يومية".

وفى السياق ذاته، ترى إسراء محمد طالبة بكلية الطب أن الكليات العملية هى الأكثر تأثرا بهذا القرار، لأن امتحانات نصف الترم من المقرر أن تكون فى 24 أبريل وهذا يعنى أن يكون أمامنا أسبوع واحد فقط للاستعداد للامتحانات، وتابعت كيف يتم دمج منهج 3 أشهر فى شهر واحد فقط والطالب الملتزم هو المظلوم الوحيد لهذا القرار.

أما الوضع بالنسبة إلى الكليات النظرية لم يختلف كثيرا، حيث تقول أسماء محمد طالبة بكلية الدراسات الإنسانية إن تظاهر 50 طالبة داخل الحرم الجامعى لا يعنى تقديم موعد الامتحانات دون الالتفات إلى مصلحة الطالب الذى لا يستطع إلمام المنهج فى هذه المدة القصيرة، بالإضافة إلا أن الحصة التعليمية التى تلقيناها سوف تكون معدومة للغاية.

فيما وجهت أميرة محمود طالبة بكلية العلوم، رسالة إلى رئيس الجامعة قائلة: "لو «العبد» غير قادر على إتمام هذا الترم، لماذا لم يتم إلغاؤه من البداية؟ هذا خير دليل أن الجامعة غير قادرة على تأمين العملية الدراسية".

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.