اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

10 سيارات يـُنتظر الكشف عنها في معرض نيويورك

Recommended Posts


نشر موقع “بيزنس انسايدر” الأمريكي، تفاصيل “10″ سيارات يُنتظر الكشف عنها خلال معرض “نيويورك” للسيارات، المقرر أن يفتح أبوابه للزائرين الأسبوع المقبل، في الفترة بين “19 و27 إبريل”، والتي جمعت بين أحدث ما توصلت إليه الشركات العملاقة المُصنعة للسيارات من تكنولوجيا وأبحاث.

“فورد فوكاس سيدان” الأمريكية ، وينتظر إطلاقها خلال عام 2015.

كما تستعد “رولز رويس” الأمريكية للكشف إصدارها الجديد من عائلة “جوست”، والمنتظر تزويدها بالعديد من وسائل الرفاهية كخدمات انترنت لاسلكي وقمر صناعي على الطريق، وناقل حركة ذكي يعمل بتقنية تحديد المواقع، يمكنه اختيار السرعة المناسبة لكل موقع.

وتستعد “شيفرولية” الأمريكية أيضاً للكشف عن “كورفيت Z06″، القابلة للطي، والمزودة بمحرك يولد قوة 600 حصان.

كما سيشهد معرض “نيويورك” الكشف عن سيارة “ألفا روميو 4C” الإيطالية.

أما “بي إم دبليو” الألمانية فتستعد للكشف عن “كونسيبت X5 “إي درايف”، والتي يمكنها أن تسير على الشحن الكهربائي فقط لمسافة 20 ميلاً.

ويُنتظر أيضاً أن تكشف عملاقة صناعة السيارات “مرسيدس” عن أحدث إصداراتها ” S63 AMG 4MATIC” الكوبية، المزودة بمحرك ثماني الإسطوانات، سعة “5.5″ لتر، والذي يولد قوة “600″ حصان ويمكنها التسارع من “صفر” حتى “60″ ميلاً في غضون “4″ ثوانِ فقط، فيما تصل سرعتها إلى “186″ ميلاً في الساعة.

كما تستعد “أكيورا TLX” اليابانية الجديدة للظهور في معرض “نيويورك”، المتاحة بخياريٌن من المحركات “سعة 2.4 لتر أو 3.5 لتر”، وذلك بعد أن ظهرت للمرة الأولى في معرض “ديترويت” في يناير الماضي.

أما الكورية “كيا” فتستعد للكشف عن “سيدونا” متعددة المهام، والتي لقبتها بـ”وحش الطريق”، والمنتظر أن يتم إطلاقها خلال عام 2015.

ومن المقرر أن تكشف “لاند روفر” البريطانية عن السيارة “ديسكوفري فيجين كونسبت”، المزودة بمجموعة من التقنيات تشمل؛ “نظام التحكم عن بعد، ونظام المصابيح الأمامية بتقنية الليزر، ونظام الزجاج الذكي، ونظام غطاء المحرك الشفاف، ونظام مسح الأرض بالليزر، الذي يتيح للقائد أن يتعرف على طبيعة الأرض التي تسير عليها السيارة من خلال كاميرا مثبتة على زجاج السيارة الأمامي”.

وأخيراً، تستعد “جيب” الأمريكية للكشف عن إصدار عام 2015 من سيارتها “جيب رينيجيد”، والتي رفعت مبيعات الشركة الأمريكية بنسبة 45% خلال عام 2013.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.