اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

حسناء ياهو الجديدة تتجاوز التوقعات بـ 1.09 مليار دولار

Recommended Posts


ذكرت تقارير إخبارية أمس الثلاثاء أن إيرادات شركة خدمات الإنترنت الأمريكية ياهو خلال الربع الأول من العام الحالي تجاوزت توقعات المحللين وهو ما يشير إلى تعافي الشركة تحت قيادة رئيستها الجديدة ماريسا ماير.
وبلغت إيرادات الشركة مع استبعاد الجزء الذي يتم تحويله إلى المواقع الشريكة 1.09 مليار دولار خلال الربع الأول من العام الحالي مقابل 1.07 مليار دولار خلال الفترة ذاتها من العام الماضي. وكان المحللون يتوقعون تحقيق إيرادات قدرها 1.08 مليار دولار بحسب البيانات التي جمعتها وكالة بلومبرج للأنباء الاقتصادية.
يذكر أن هذه الزيادة في الإيرادات هي الأولى بالنسبة لياهو منذ الربع الأول من 2012 وهو ما يشير إلى أن التغييرات التي أدخلتها الرئيسة التنفيذية الجديدة الحسناء ماريسا ماير لجذب المزيد من المستخدمين والمعلنين بدأت توتي ثمارها.
كانت ماير قد أضافت محتوى جديداً للمواقع وأعادت تصميمها وغيرت فريق الإدارة لتعزيز النمو. ونقلت وكالة بلومبرج عن مارتن بيكونين المحلل في مؤسسة روزنبلات سيكيوريتز إن كل هذه الأشياء التي قامت بها ماير تجمعت معاً ووفرت فرصاً أفضل لاستخدام منصة ياهو بكل مكوناتها وقد أدرك المعلنون هذا التطوير. وارتفع سعر سهم ياهو في تعاملات اليوم بنسبة 2.3 إلى 334.21 دولار. كان السهم قد فقد نحو 15 من قيمته خلال العام الحالي.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

تســــ مجهود مميز شكراااااااااااااا لك ــــــلم ايدك
في انتظار القادم الجديد والمميز منك
تحياتى وتقديرى لعطائك الغير محدود

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.