اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

أحدث التسريبات عن الساعة الذكية المنتظرة لشركة آبل

Recommended Posts


أشارت تسريبات حول الساعة المنتظرة طويلا من عملاقة التكنولوجيا “شركة آبل”، بأنّ الشركة تعتزم إطلاق ساعتها نهاية العام الجاري، وأنّ الساعة ستشابه نوعا ما منافساتها في السوق غير أنّها ستختلف عنهم في نقاط معتبرة منها كون تصميم ساعة آبل سيجعلها تبدو وكأنها ساعة عادية من ماركات رائدة، بالإضافة إلى أنّها ستصنع من معادن ثمينة.
إضافة؛ إلى ذلك فإنّ ساعة “آي ووتش” من آبل ستتوفر بنسخ عدة وبأسعار مختلفة، حيث قال مينج تشي كيو، محلل لدى شركة كاي جي ىي، أنّ آي ووتش ستتوفر بنوعين أحدهما بحجم “1.3″ انش والأخر بحجم “1.5″ انش لتلائم مختلف أحجام المعاصم الكبيرة والصغيرة.


ومن المتوقع أن تكون شاشة الساعة محدبة من نوع الأموليد أو شاشة المصفوفة العضوية النشطة ذات الصمام الثنائي الباعث للضوء، مع غطاء زجاجي من الياقوت الأزرق والذي يستخدم من قبل الشركات الكبرى المتخصصة في الساعات.
وعلى الرغم من أنّ تصميم وشكل الساعة غير معروف لحد الآن إلى أنّ التقديرات تشير إلى أنّ الساعة ستكون نحيفة منافسة لساعات معقدة من شركات مشهورة. كما أنّ التقديرات تشير أيضا إلى توفر آي ووتش بأسعار مختلفة، ومنها ماسيضم معادن ثمينة وأحزمة ساعات من جلد التماسيح وغيرها، كون مواكبة تصميم الساعة للموضة أمر هام جدا بحسب “كيو”.
واستنادا إلى معلومات كيو، سوف يعتمد في إنشاء ساعة آبل على مايعرف بحزمة حل منظومة -على الرقاقة- من أبل بهدف ضمان إستهلاك أقل للطاقة، وستضم الساعة العديد من أجهزة الاستشعار البيومترية الذكية المدمجة لدعم تطبيقات الصحة واللياقة البدنية. ومن المتوقع أن تكون بطارية الساعة ذات 200 إلى 250 ميلي أمبير وتكفي حتى يوم كامل من تشغيل الساعة.
وستكون الساعة جهازا مرافقا لأجهزة أخرى من آبل كمثل الآيفون والآيباد والماكينتوش، فيما ليس واضحا بعد إن كانت ستتوفر هناك تطبيقات مخصصة لها .
هذا ومن المتوقع أن تطرح أبل ساعتها في الأسواق في سبتمبر القادم ، كما يتوقع أن تبيع آبل حوالي 5.5 مليون ساعة خلال العام الجاري فيما سيرتفع العدد إلى 30 وحتى 50 مليون ساعة العام القادم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.