اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

تعرف على حسناوات عالم السيارات في 2014

Recommended Posts



أجمل السيارات التي ظهرت حتى الآن في عام 2014 في نظر المستخدمين والخبراء.... ما رأيك بالقائمة وهل هناك سيارات أخرى تريد إضافتها؟

1
فيراري "لا فيراري"

اختيرت تلك السيارة بسبب تصميمها الداخلي المختلف، فهي تتبع نظاماً متقدماً في التصميم مستوحى من السيارات F1، المقعد المصمم ليناسب راحة السائق بالإضافة إلى عجلة القيادة والدواسات القابلة للتعديل حسب حاجة السائق كل هذا يعطي بعداً جمالياً مطلوباً، السيارة تستطيع الوصول إلى سرعة 100 كم/ ساعة خلال 3 ثواني وسرعة قصوى 350 كم/ساعة وهي أرقام قياسية بالنسبة للسيارات التي أنتجتها.


2
جاغوار F-Type

كما تصفها "جاغوار"، هي السيارة التي تم تصميمها للوصول إلى أعلى درجات التحكم السلس والأداء العالي المتميز، السيارة التي يتكون جسمها من الألمونيوم ومزودة بمحركات سوبر وتكنولوجيا متقدمة تعطي أداء حياً أثناء القيادة، وهي أسرع سيارة رياضية في تاريخ الشركة. أما عن التصميم الداخلي فيأتي بسيط أنيق يوفر كل ما يحتاجه السائق من راحة وتكنولوجيا تساعده أثناء القيادة.


3
شيفروليه كورفيت ستينغراي

السيارة الرياضية التي تم إنتاج 7 أجيال منها، تعود جذورها إلى عام 1953 حيث تم إنتاج أول سيارة "كورفيت C-1"، الآن نرى سابع أجيالها، السيارة التي تأخر إصدارها 3 سنوات في جيلها السابع بنيت أفضل وأقوى، كان من المفترض إصدارها في 2011 مع تكهنات بمحرك خلفي أو وسطي لكن يبقى المحرك الأمامي هو الحل الدائم والأبسط، لم يضيع هذا التأخر هباء، فلقد تعرضت السيارة للعديد من مراحل التطوير كانت نتيجتها سيارة غير اعتيادية رياضية قوية لها شكل خارجي جذاب يفضله عشاق "كورفيت".


4
بورش 918 سبايدر

السيارة التي قدمتها بورش كمفهوم في معرض جنيف الـ 80 للسيارات عام 2010 دخلت خط الإنتاج أخيراً في مارس 2013 وبدأ الإنتاج فعلياً في سبتمبر 2013 والتسليم في ديسمبر من نفس العام، المحرك الوسطي الهجين يبدو أنه كان نسخة محدودة من السيارة وهناك احتمالية أن يدخل خط الإنتاج في عام 2014، السيارة التي تحولت إلى بطل رئيسي في معظم الألعاب الإلكترونية الخاصة بالسيارات ظهرت بتصميم داخلي بمقعدين، ومزودة بمحرك 4.6 V8، مع الجمع بين التكنولوجيا والاستهلاك القليل للطاقة بالإضافة إلى أن جسمها المصنع من ألياف الكربون يجعلها سيارة رياضية خفيفة الوزن، كل هذا يجعل السيارة محل الأنظار بالتأكيد، وتستحق فعلاً أن تكون واحدة من أهم السيارات السريعة في العالم.


5
ماكلارين P1

السيارة المقدمة من الشركة المصنعة البريطانية "ماكلارين أتوموتيف" ظهرت كمفهوم في معرض باريس عام 2012، وتعتبر P1 خلفا للسيارة F1 والتي طال انتظارها وظهرت أول مرة في معرض جنيف 2013 ولكن بعدد 375 سيارة فقط ليحافظ على خصوصيتها، السيارة التي تستطيع الوصول إلى سرعة 100ميل/ ساعة في أقل من 6 ثواني يتكون جسمها من ألياف الكربون وبعض المواد الأخرى التي تجعل حركتها خفيفة، تحت غطائها محرك 3.8 لتر V8 ومحرك كهربائي يستخدم بطاريات ليثيوم، وهي في المجمل رشيقة ومريحة وتجذب الأنظار إليها، ومن الداخل تعطيك إحساساً بأن السيارة كلها تعمل في صالح قائدها وتبحث عن راحته، من أهم مميزات السيارة هو اتصالها بالأقمار الصناعية من أجل تحديد الواجهة والملاحة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.