اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

بي إم دبيلو تزود سيارتها الجديدة i8 بمصابيح ليزرية

Recommended Posts


أعلنت شركة “بي إم دبليو” أن سيارة i8 ستتضمن أول أضواء أمامية بالليزر في العالم لتتيح مجال رؤية أبعد للسائقين. وبحسب بيان صحفي أصدرته الشركة؛ فإن السيارة المذكورة “لا تعتمد مباشرة على ضوء الليزر بل على انعكاسه في المصابيح الأمامية ليقدم شدة ضوء أعلى بعشر مرات من الأضواء الاعتيادية”.
وبدأت الشركة بتصنيع هذه المصابيح الليزرية لتقدمها ضمن المزايا الاختيارية في سيارتها الهجينة آي 8 التي يتوقع أن تطرح هذا الصيف في أوربا.
تتميز هذه المصابيح بأنها أكثر توفيرًا للطاقة ويرى بعض الخبراء في هذا القطاع إن مصابيح الليزر هي الجيل التالي بعد تقنية إل إي دي LED.
ويشير “هاوزمان”؛ أن التقنية الجديدة تخضع للتحكم من خلال كاميرا لتجنب إبهار نظر قائدي السيارات القادمة من الاتجاه المقابل ، حيث تتولى الكاميرا تخفيف شدة الضوء، كما تعتمد على أشعة تحت الحمراء لكي تحذر السائق من عبور مشاة أو حيوانات شاردة أمامه على الطريق. وتنوي الشركة نشر تقنية الليزر في السيارات الأكبر لاحقًا بورة تدريجية.


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.