اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

"النهار" و"التليفزيون" يحذفان الألفاظ "الخادشة" من "قلوب"

Recommended Posts


علا غانم




موجة حادة من الانتقادات تعرض لها مسلسل «قلوب» الذى يعرض حاليًا على التليفزيون المصرى، وقناة النهار الفضائية، لما يتضمنه من ألفاظ غير لائقة اعتبرها الجمهور خارج تقاليدنا، وأنه لا يصح ذكرها فى عمل يعرض على التليفزيون، ويشاهده جميع الأسر المصرية بجميع الأعمار، وما زاد الأمر حدة هو عرض المسلسل على التليفزيون المصرى، وعلى الفور اجتمع المسؤولون فى شبكة تليفزيون «النهار» مع ممدوح شاهين، منتج مسلسل «قلوب»، للاتفاق على حذف الألفاظ غير اللائقة من حلقات المسلسل المقبلة بعد عرض أولى حلقاته، ووجود بعض الألفاظ الخارجة. وأبدى المنتج ممدوح شاهين تفهمه للموقف تمامًا، وتعاونه الكامل بحذف الألفاظ الخارجة، حرصًا على مشاعر مشاهدى شبكة تليفزيون النهار، وللحفاظ على السياسة العامة التى انتهجتها القناة منذ بداية بثها.

من ناحية أخرى، أكد عبدالرحمن صبحى، نائب رئيس التليفزيون المصرى، لـ«اليوم السابع» بأن المسلسل عرض على لجنة المشاهدة بالتليفزيون قبل الاتفاق على شرائه، و«عندما وجدنا به بعض الألفاظ الخادشة للحياء، اشترطنا على الشركة المنتجة إعطاءنا الحق فى حذف ما نشاهد أنه غير لائق.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.