اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

محمود الجندى: أوشكت على الانتهاء من "قدرات غير عادية"

Recommended Posts


محمود الجندى




صرح الفنان القدير محمود الجندى لـ«اليوم السابع» بأنه يجسد دور «رشدى» خلال أحداث مسلسل «ابن حلال»، وهو رجل بخيل من أهل الحارة، يعيش لنفسه ومن أجل مطامعه الشخصية، وفى النهاية ينال جزاءه. وتابع أنه انتهى من تصوير %40 من مشاهده الخاصة بالعمل، وسيستأنف التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، والمسلسل يدور فى إطار اجتماعى درامى حول شاب فقير يتورط فى جريمة قتل ابنة فنانة مشهورة، من تأليف حسان دهشان، وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة محمد رمضان، ووفاء عامر.

وأضاف «الجندى» أنه أوشك على الانتهاء من تصوير جميع مشاهده من فيلم «قدرات غير عادية» مع الفنان خالد أبوالنجا، حيث يتبقى له يوم واحد من التصوير، والذى يجسد من خلاله دور منشد دينى بالموالد، يعشق الفن العربى الأصيل، ويصطدم دائمًا بالفنان حسن كامى الذى يقدم الفن الأوبرالى، وأشار إلى أن فكرة العمل تدور حول فكرة تقبل الآخر، والتعايش داخل المجتمع الواحد، من تأليف وإخراج داود عبدالسيد. وتابع حديثه بأن الشعب المصرى استقبل خبر ترشح السيسى لرئاسة الجمهورية بفرحة عارمة، لأننا فى أشد الحاجة إلى قيادة حكيمة وقوية تخرجنا من الوضع المتأزم الذى وصلنا إليه.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

يعطيك الف الف عافيه موضوع رااائع وجهود أروع ننتظر مزيدك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.