اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

تكريم أحمد ماهر وهند عاكف ومجدى صبحى بمهرجان طيبة السينمائى

Recommended Posts


أحمد ماهر


يُكرم محافظ بنى سويف المستشار مجدى البتيتى، عددا كبيرا من الفنانين خلال حفل افتتاح مهرجان طيبة السينمائى للأفلام القصيرة فى دورته الأولى، حيث يكرم كلا من أحمد ماهر وهند عاكف ومجدى صبحى وفكرى صادق، وذلك لدعم الفنون المختلفة بالمحافظة.

وتقام فعاليات المهرجان فى الفترة من 26 حتى 29 إبريل، وذلك بتنظيم من جمعية أكاديمية طيبة المتكاملة للخدمات الثقافية، برئاسة الدكتور صديق عفيفى تحت رعاية جامعة النهضة ببنى سويف، ويشارك فى المهرجان عدد كبير من صناع الأفلام الروائية القصيرة من الجزائر وتونس وفلسطين وسوريا واليمن وعمان، إلى جانب مصر البلد المضيف، حيث يهدف المهرجان إلى دعم النشاط الثقافى والفنى والتعاون المثمر بين شباب مصر وشباب العالم العربى، وذلك برئاسة الفنان عبد العزيز مخيون، ولجنة تحكيم تضم كلا من الفنانة آثار الحكيم والسيناريست والمنتج محمد حفظى والمصور السينمائى رمسيس مرزوق.

وتقول دكتورة أمل عفيفى مدير المهرجان، أن المهرجان اهتم بالأفلام القصيرة، نظرا لتدعيم الشباب صانعى هذه الأفلام، والتركيز على هذه النوعية من الأفلام، لتكوين جيل جديد من محبى ومتذوقى الفن السينمائى بين الشباب العربى وطلاب الجامعات بصفة خاصة، استكمالا لرسالة الجمعية التعليمية والتثقيفية.

وأضافت: أنه على الرغم من أن المهرجان يظهر فى دورته الأولى، إلا أنه يتميز بمشاركة عربية كبيرة، بالإضافة إلى أنه المهرجان السينمائى الأول الذى يقام بمحافظات بنى سويف والبحيرة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

يعطيك الف الف عافيه موضوع رااائع وجهود أروع ننتظر مزيدك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.