اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

بيان للإخوان: قرار الحكومة بالقبض على أعضاء الجماعة ظالم

Recommended Posts


الدكتور إبراهيم محلب رئيس الوزراء


هاجمت جماعة الإخوان، قرار الدكتور إبراهيم محلب رئيس الوزراء، بالقبض على أى عضو ينتمى للجماعة بتهمة المشاركة فى نشاط إرهابى ووصفته بـ"الظالم".

وقال بيان صادر عن الجماعة: "الإخوان يؤكدون للمرة الألف أنهم ضد العنف والإرهاب أيًا كان مصدره، وأنهم مع الحق والعدل والحرية بطريقة سلمية، وأنهم ملتزمون بالديمقراطية وسيادة الشعب، ويحترمون إرادته، وأنهم وجدوا لخدمته فى كل المجالات".
وأكد البيان أن دعوة الإخوان تقوم على الإسلام الوسطى الذى يجرم المساس بالحياة الإنسانية، والذى يرفض الإكراه حتى على الدين، الذى يحض على الدعوة بالحكمة والموعظة الحسنة وفعل الخير للناس، والتحلى بمكارم الأخلاق، ونشر الحب والسلام بين الناس، وتعمير البلاد، ومقاومة الفساد والاعتداء على الإنسان والمال العام.

واتهمت الجماعة السلطة بالافتراء على الجماعة وأضافت فى بيانها: "أنهم يفترون كذبًا على الجماعة وعلى الحقيقة، ومن ثم فهم يتبعون طريقة "اكذب واكذب حتى تصدق نفسك ويصدقك الناس"؛ لأن أحدًا لم يصدقهم بعد الإعلان الأول". فى إشارة إلى إعلان حكومة الدكتور الببلاوى جماعة الإخوان جماعة إرهابية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.