اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

فيسبوك تزيد حجم الإعلانات في العمود الجانبي لشبكتها الاجتماعية

Recommended Posts



أعلنت “فيسبوك” عن تغيير حجم الإعلانات التي تظهر في العمود الجانبي لشبكتها الاجتماعية، وذلك لتظهر بشكل أكبر في الحجم، وأكثر جذبًا لأنظار المستخدمين.
وأوضحت “فيسبوك” أن حجم الإعلانات التي ستظهر في العمود الجانبي للموقع الخاص بشبكتها الاجتماعية سيكون نفس حجم الإعلانات التي تظهر للمستخدمين في صفحة “خلاصات الأخبار” NewsFeed.
وقالت الشركة، عبر مدونتها الرسمية، أن الحجم الجديد سيتيح للمعلنين وضع صورة ذات قياس واحد للإعلانات في العمود الجانبي وفي صفحة خلاصات الأخبار، مما يبسط من عملية إنشاء الحملات الإعلانية.
وأكدت “فيسبوك” أن الحجم الكبير للإعلانات في العمود الجانبي لن يسبب إزعاج للمستخدمين، حيث سيتم تقليل معدل ظهور تلك النوعية من الإعلانات لكل مستخدم.
وكانت “فيسبوك” قد أجرت اختبارات خلال الفترة القليلة الماضية أثبتت أن الإعلانات ذات الحجم الكبير على العمود الجانبي تجد تفاعل أكبر من المستخدمين، بمعدل يصل إلى ثلاثة أضعاف التفاعل مقارنة بالإعلانات القديمة ذات الحجم الصغير.
وسيستهدف التغيير الجديد في حجم الإعلانات، في العمود الجانبي، موقع “الويب” لشبكتها الاجتماعية، حيث لا يظهر هذا العمود في النسخ الخاصة للمحمول أو في تطبيقات الأجهزة الذكية.
يذكر أن التغيير الجديد سيظهر للمعلنين في خيارات لوحة التحكم الخاصة بإنشاء الحملات الإعلانية أواخر الشهر الجاري، إلا أن الشبكة الاجتماعية ستعرض الحجم الجديد للإعلانات للمستخدمين تدريجياً خلال الشهور القليلة المقبلة.


الإعلانات الجديدة في العمود الجانبي للشبكة الاجتماعية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.