اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

“إتش بي” تطلق الحاسب اللوحي Slate 8 Pro Bussiness

Recommended Posts



أطلقت شركة “إتش بي” نسخة خاصة بالأعمال من حاسبها اللوحي “سليت 8 برو” Slate 8 Pro الذي طرحته في كانون الأول/ديسمبر الماضي ضمن مجموعة من الأجهزة اللوحية.
ويأتي “سليت 8 برو بزنس” Slate 8 Pro Bussiness، وهو الاسم الذي أطلقته الشركة على حاسبها الجديد، بنفس مواصفات “سليت 8 برو” مع فارقين اثنين فقط، الأول أن الجهاز يعمل بالإصدار الأحدث “كيت كات” من نظام التشغيل “أندرويد” و الثاني هو دعم تقنية الاتصال قريب المدى “إن إف سي” NFC.
وعدا عن ذلك، فالجهاز الجديد يقدم شاشة قياسها 8 بوصة وبدقة 1600×1200 بكسل، وبطبقة حماية من نوع “كورنينج جوريللا جلاس 3″، ويأتي الجهازان بمعالج “إنفيديا تيجرا 4″ رباعي النوى الذي يعمل بتردد 1.6 جيجاهرتز.
ويقدم الجهازان 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 16 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة حتى 32 جيجابايت باستخدام بطاقات الذاكرة من نوع “مايكرو إس دي”.
ويملك كلا الحاسبين اللوحيين كاميرا خلفية قادرة على التصوير بدقة 8 ميجابكسل وأخرى أمامية قادرة على تسجيل الفيديو بدقة 720p، إلى جانب بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 5680 ميلي أمبير ساعي.
وتطرح شركة “إتش بي” حاسبها الجديد “سليت 8 برو بزنس” بسعر 349 دولار، مقارنة بـ 330 دولار لنسخة “سليت 8 برو”.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.