اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  24130 اعضاء

حفظ
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
hawas

مسيرة للمجلس لإلغاء التعليم المفتوح

Recommended Posts




طلاب التعليم المفتوح يتظاهرون أمام البرلمان للمطالبة بعودة الانتساب




كتب محمود عبد الغنى


نظم العشرات من طلاب التعليم المفتوح بالجامعات المصرية، مسيرة عصر اليوم، الثلاثاء، من أمام جامعة القاهرة إلى مجلس الشعب، مروراً بوزارة التعليم العالى، وذلك للمطالبة بإلغاء "التعليم المفتوح" وعودة نظام الانتساب مرة أخرى، بالإضافة إلى تخفيض المصروفات، على أن يكون لهم الحق فى المشاركة بالأنشطة الطلابية.
وردد الطلاب هتافات منها، "حضرات السادة النواب لازم يرجع الانتساب" و"اسمعوا النكتة ديه مفتوحة للثانوية ولشركة استثمارية" و"الطلبة تريد الانتساب من جديد".

ورفع الطلاب لافتات كتبوا عليها "المفتوح للثانوى حرام لازم يرجع الانتساب" و"طلاب جامعات مصر (الانتساب) يريدون رجوع (الموجة)".

من جانبه، قال محمود أحمد، أحد الطلاب المشاركين فى المسيرة وعضو بحملة "لا للمفتوح"، إنهم نظموا مسيرة اليوم للمطالبة برجوع نظام الانتساب من جديد إلى طلاب الجامعات المفتوحة، موضحاً أنه بعد إلغاء الانتساب على بعض الدفاعات ارتفعت المصروفات الدراسية إلى ما يقرب من 2000 جنيه، فى حين أن طالب الانتساب يدفع قرابة 500 جنيه فقط، لافتا إلى أنه تقرر رجوع الانتساب إلى الدفعات الجديدة من طلاب الثانوية العامة الذين سيلحقون بالجامعات خلال العام المقبل، وتم تجاهل من هم فى الجامعات المفتوحة من الدفعات السابقة الذين لم يشملهم القرار.

فيما رفع الطلاب العديد من اللافتات التى تندد بممارسات المسئولين عن التعليم فى مصر، منتقدين القرارات التى أبقت على كلمة التعليم المفتوح حتى الآن.



المصدر : اليوم السابع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.