اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

الجمال الطبيعي الخام في مسابقة سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي 2014

Recommended Posts




الطبيعة في أجمل صورها وأبسطها ولكنها عالية الدقة وتصور لحظات نادرة تم التقاطها من طرف فنانين مشاركين في مسابقة سوني العالمية للتصوير الفوتوغرافي 2014 و التي سيتم عرضها في معرض سومرست هاوس في لندن في مايو القادم عندما يستضيف معرض سوني 2014 لجوائز التصوير العالمية.
وقد تم أختيار العديد من هذه اللحظات المذهلة من فئة الطبيعة والحياة البرية و التي تصور تفاعل الإنسان مع الحيوان وتشمل المسابقة أيضا فئة واسعة من التخصصات الفوتوغرافية و الصور كما تشمل الهندسة المعمارية و التصميم.
يذكر أن هذه المسابقة تجرى كل عام وقد عرفت نسخة هذه السنة 2014 مشاركة 139 554 صورة منها 69114 صورة احترافية و 65 512 صورة للهواة و 4928 صورة للشباب وسيتم الاعلان عن الفائزين عن كل فئة خلال حفل توزيع الجوائز في لندن يوم 30 أبريل 2014 حيث سيحصل الفائز عن فئة المحترفين ب 25،000 $ بينما يحصل الفائز من فئة الهواة على $ 5000 .

التقطت هذه الصورة بواسطة Bonnie تشيونغ الذي يمثل هجرة الحيوانات البرية في كينيا في عام 2009 ويبدو واحد من هذه الحيوانات وهو يتحدي الجاذبية ويرتفع في الهواء بقفزة هائلة ففي يوليو من كل عام،يتكرر هذا المشهد في كينيا السافانا ،إنها اللحظة الأكثر دراماتيكية في الحياة البرية .

التقط مايكل نيكولز هذه الصورة المذهلة لمجموعة من الأسود التي تنعم بالنعاس والاسترخاء معا في عام 2011.

الحب الماكر: صورة اثنين من المخلوقات وهي تتبادل الحنان أحدها أسد يبدو نائما بشكل كامل، والآخر أصغر يشبه قطا منزليا، و يبدو أنها تتشارك بعض الحب في الهواء الطلق و هذه الصورة التقطها المصور جورج لوغان .

الحب، والحنان والأمل والعاطفة تم التقاطها جميعا معا في هذه الصورة العاطفية الغريبة ويظهر المشهد ضفدعا أستوائيا بعد أن قفز على الجزء الخلفي لخنفساء الأيل و قد التقطت الصورة بواسطة نيكولاس Reusens في كوستاريكا .

يبدو طفل إنسان الغاب هذا بعينيه الرائعتين وهو يخرج من أحضان أمه المحبة وهو يلمس وجهه بأصابعه الصغيرة، المخلوق الصغير يحدق بعينين واسعتين في الكاميرا، المشهد التقطته كاميرا المصور تشين لينغ بون، من سنغافورة في مايو 2013.

يحاول هذا الكلب المبلول بالماء حفظ الجزء الأخير من كرامته ويبدو متدلي الأذنين والفم نصف مفتوح و قد التقطت هذه الصورة من قبل صوفي Gamand من الولايات المتحدة .

صياد يرتاح على السهول الشاسعة في غرب منغوليا مع نسره الضخم قبل المطاردة المقبلة، الرجل، يرتدي الملابس التقليدية، يطل عبر السهول و قد أدار ظهره لمجموعة واسعة من الجبال المغطاة بالثلوج وقد التقطت الصورة بكاميرا سيمون موريس من بريطانيا.

التقطت هذه الصورة بكاميرا محمد صالح من ماليزيا و تظهر فارسا يربت على راس حصانه بحنان،وهو ينظر إلى الطبيعة من حوله.


3 رجال القبائل من إثيوبيا يقفون جنبا إلى جنب و قد غطوا وجوههم باللون الأبيض ويحملون العصي البيضاء الكبيرة وقد التقط المشهد بكاميرا لويز بورتر في أومو فالي وهي منطقة نائية من البلاد.

تظهر هذه الصورة سيدة من سكان Szack في أوكرانيا وهي تحتضن بلطف حصانها و الحيوان مسترخي تماما في ذراعيها و هي تبتسم. تم التقاط هذه الصورة من قبل ماتيوز باج في نوفمبر 2013 .

الطين يغطي الوجه والذراعين والساقين، وهذه المرأة تقفز من حمام الطين في بحيرة قريبة. وهناك مجموعة مذهلة من التلال المحيطة و البخار يتصاعد من مياه البحيرة و الصورة بالأبيض والأسود، وقد التقطتها كاميرا الباي Edrem من تركيا.

هذه الصورة، في فئة القضايا المعاصرة، وتظهر صفوفا من المنازل متطابقة تقريبا، كل السقوف باللون الأرجواني،و قد تم التقاط الصورة من طرف البولندي كاسبر كوالسكي في أبريل 2013.

تظهر هذه الصورة بالأبيض والأسود واحدة من الآلاف من الهندوس الذين يجلسون ويصلون للآلهة أمام معبد شري شري Lokanath Brahmachar الأشرم خلال المهرجان Rakher Upobash في Barodi، NARAYANGONJ، بالقرب من دكا عاصمة بنجلاديش. وقد التقط المشهد من قبل Suvra كانتي داس في عام 2013.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك


صور جميلة فعلا

يسلموا ياقمر

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.