اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  24130 اعضاء

حفظ
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
zika

اعتذار

Recommended Posts

السلام عليكم أعضاء المنتدى الكرام

بشأن ما تم نقله من موضوع تحت اسم (كلمات بذيئة انشرها لوجه الله تعالى) طبعا اود الاعتذار لجميع الاعضاء على ماتم نشره من هذه الكلمات ,ذلك انه يوجد بعض منها هى فعلا كما قالت الاستاذة مارينا كلمات مبجلة وليست بذيئة .

وانى اشهد الله انى لم اكن اقصد , وسامحونى لأنى لم اتحرى الدقة وخصوصا انه فعلا توجد بعض الكلما ت مقدسة مثل الكنيسة والمعبد وعيد المسبيح او اى كلمات خاصة بالمعتقدات الدينية ما كان منها مقدسا فقط

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

اللهم اكثر من امثالك ياعزيزي فقليل من يعترف بخطئه وقليل القليل من يعلن اعترافه امام الغير.

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اخي زيكا

اشكرك علي اهتمامك بمشاعر اعضاء المنتدي من الاخوة المسيحين

ولكن توضيح بسيط اقوله واتمني ان لا يفهمه البعض بحساسيه

هناك بعض الكلمات والالفاظ مبجلة ومقدسة عند الاخوة المسيحين

لكنها ليست كذلك عندنا نحن المسلمون بل تخالف معتقدانا الدينية تماما

وعلي سبيل المثال كلمة الصليب مثلا .. وهذه من البديهيات التي يعرفها اي مسلم

لكن نحن مانطلبه في هذا المنتدي ان لا نتطرق الي الامور الدينية الخلافيه

لاننا منتدي تعليمي يجمع العرب والمصريين علي اختلاف اديانهم وافكارهم

ومن هذا المنطلق نبتعد عن اي مواضيع فيها شبهة اساءة لاي دين سماوي

لكم دينكم ولي دين

وشكرا علي سعة صدرك وتفهمك الذي يعكس اخلاقك الطيبة

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لا والله يا أخى , بس فى الغالب بحب تجنب الخطاء واذا أخطأت فلابد اذا منالاعتذار وأتمنى تقبل أعتذارى مرة أخرى لأنى لأ أقصد بالفعل ,وأتمنى من جميع الاعضاء أخذ الكلمات البذيئة مما تم نشره من الموضوع وتجنب الكلمات الدينية المقدسة او يتم تعديل الموضوع, وشكرا

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

عندما نقول اعتذاراً فإننا بالتأكيد لا نقصد منها كلمة آسف المستهلكة التي ينطقها الكثير دون فهم لمعناها وأبعادها بل المقصود بالاعتذار الاعتراف بالخطأ واحترام عقول الناس وحقوقهم. وهذا ما أراد أخي زيكا توضيحه .

شكراً للفارس الشجاع زيكا ..... وبإنتظار جديدك .

بالنيابة عن الأخوة والأخوات أعضاء المنتدى .....تقبلنا إعتذارك .

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
ههههههههههههههه, شكرا جزيلا أ/حواس وتوكيلك للدفاع عنى بدون أتعاب, وهذا بالفعل ما اردته وهو احترام شعور الاخريين وخصوصا لأن بالفعل توجد كلمات ليست ببذيئة فى الموضوع, وشكرا لتعليقات الجميع

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
لا يا حلو .........رايح فين ؟؟؟؟ الأتعاب من تحت الترابيزه . هههههههههههههههه

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هههههههههه, ماشى وأنا تحت امرك, بس بجد أنا نفسى نشتغل من فوق الترابيزة يعنى نبقى على نور وعلى علم وعلى فهم لكى تنهض مصرنا لابد من العمل والانتاج والتفوق والنجاح وتشغيل الثروة البشرية الموجودة حاليا فى مصر بفكر مصرى من خلال متخصصينا فى كل المجالات المختلفة , يارب يامصرنا الغالية تعرفى العالم بأثره ماهيةالهوية المصرية الاصيلة وان نكون من الاوائل فى كل المجالات المتنوعة وان نتوحد جميعا على كلمة سواء , هذا والله ما اتطلع اليه وسوف أبدأ بنفسى اولا.

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
اشكرك اخى zika

وبالنسبة لردك ياحمدى

لو كنت قرأت تعليقى على الموضوع قلت نعم هذة الكلمات مقدسة لاصحاب ديانات ولكنها تخالف الديانة الاسلامية فلا مانع من وضعها ، كى يعلموا المسلمين معناها ويتجنوا ارتداء هذة التشرتات ، مثلما هو الحال عند اليهود بالنسبة لبعض الكلمات التى تخض الديانة المسيحية والديانة الاسلامية .

وكذلك الحال للمسيحين لبعض الكلمات المقدسة للديانة الاسلامية والديانة اليهودية .

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه
هو موضوع كويس جدا بصراحة بس كان المفروض تضع الكلمات الغير اخلاقية تحت بند معين و الكلمات التى تخص ديانة معينة تحت بند اخر
بس برده شكرا على الموضوع انا بصراحة احترمت الموضوع دا جدا و خصوصا انه كان جاء وقت و شباب كتيره جدا كانوا بيلبسوا تى شيرت مكتوب عليه tel aviv تل ابيب عاصمة اسرائيل و ماكانوش عارفين ان الكلمة دى معناها تل ابيب الاسرائيلية

شارك هذه المشاركه

رابط المشاركه

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

• اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.