اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  24130 اعضاء

حفظ
نادي جامعة القاهرة للتعليم المفتوح
hawas

'طالب جامعي يطلب من الوزير فصله بسبب فتاة خارقة الجمال

Recommended Posts

الطالبة في جامعة بغداد



قدم شاب يدرس في جامعة بغداد طلبًا الى وزير التعليم العالي والبحث العلمي يرجو فيه فصله من الجامعة بسبب فتاة جميلة، وقال علي وجيه أحد طلبة كليّة العلوم السياسية (الجادرية - الدراسات المسائية) وهو شاعر ايضًا إنه كتب للوزير عسى أن يرحمهما معًا بفصلها أو فصله من الجامعة.





تقدم طالب في جامعة بغداد من وزير التعليم العالي أن يفصله من الجامعة بسبب فتاة خارقة الجمال يقول إنها تؤذيه كلما رآها، ويشعر بالذل !!

يقول علي: "هناك بنتٌ في الجامعة، في المرحلة الأخيرة، أصبحتْ تؤذيني كلّما رأيتُها، لها جمال وعذوبة لم يُخلقا بامرأة، لا أحبّها، ولا أتمنى بأن أحبها، لكنني أخاف أن أتكلم معها !!، كلّما اقتربتُ منها أكثر من 100 متر أحسستُ بأنّ روحي تنقص، وأقتربُ من "الجذبة" التي يتحدث عنها الصوفيّون، وهي فوق ذاك أحياناً تنظرُ لي !!... أتصوّر أنّ 10 مجاميع شعرية تخرجُ من ربلة ساقها فحسب، لا أكثر...!
أشعرُ بالذلّ كلّما رأيتُها، وبهشاشة شجاعتي و شكلي و شعري وكلّ شيء !.

وفي ما يأتي نص الطلب الذي قدمه علي وجيه



بسم الله الرحمن الرحيم
السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ د.علي الأديب المحترم..

م / طلب فصل

تحيّة طيبّة...
أنا الطالب علي وجيه عبّاس من طلبة كليّة العلوم السياسية (الجادرية - الدراسات المسائية)، أرجو الموافقة على طلب فصلي من الجامعة الموقّرة وترقين قيدي نهائياً، رغم أنني أشارك في أغلب المحاضرات ودرجاتي لا بأس بها لشخصٍ له مثل انشغالي الدائم، لكنّ الوضع أصبح لا يُحتمل في الجامعة، والمسألة لا تتعلّق بالتدريسيين فهم مُضيئون وأحبّهم، ولا بالخدمات فنحنُ الجامعة الوحيدة التي تحتوي على بطّ و بحيرتين و ناديين يقدّمان قهوة تشبه دهن المحرّك، لكنّ المسألة شخصيّة وأتمنّى أن يتسع صدركم لسردها .

حين دخلتُ إلى الجامعة للمرة الاولى لشراء الإستمارة، رأيتُها من بعيد، فقلتُ لصديقي وأنا أحمل الإستمارة :
- هل تعلم ما في يدي ؟
- استمارة قبول !!
- لا، هذا ذلّ واضح، حين أقضّي 4 سنوات أمام هذه "الحلقومة"!!
نعم سيادة الوزير، المسألة تتعلّق ببنت، أنا لا أحبّها فأنا لديّ حبيبة والحمد لله، و لا أكرهها لأنني لا أعرفُ سوى اسمها، ولا أرغبُ بالتعرّف إليها وذلك لخوفي من النظر في عينيها !! ...

سببتُ الحكومة [ وعذراً ] ألف مرة في الفايسبوك، ومجلس النوّاب، وتعاركتُ مع أدباء محافظة كاملة، ومع مليونيْ شاعرٍ شعبيّ، ومع وهابيين واسلامويين ، فلم ينتصرْ عليّ أحد، بل أنّ هناك ممّن يخشى أن أعلّق عليه بالفيسبوك، وحين يرى اسمي في الإشعارات يقول "سترك ربّي"..! لكنّ هذه الأنثى، أو "الماءَة – مؤنث الماء"، أو الضوء الملفوف بالقماش والدهشة، هذه القصيدة القصيرة، هذه النّسمة، هذا الكبرياء، هذا الغضب الإلهي، هذه اللا أعلم ماذا : سبب نكوصي على نفسي !!، حين تمرّ، أشعرُ بالبلاهة، أشعرُ ببرودة قصائدي، بثقافتي وهي تتحوّل الى سطحيّة، وإلى وسامتي الجزئية وهي تتحوّل إلى قبح، أشعرُ بضخامتي وهي تُمسخ، وبجسدي وهو يتحوّل إلى حصاةٍ صغيرةٍ في طريقها، هل أحبها؟ بالتأكيد لا، أنا لديّ حبيبة، هل أرغب بالزواج منها؟ بالطبع لا ! وهل أنا مجنون بالزواج من امرأة كلّ مَنْ رآها تتلمّظ عيناه ويتحوّل رأسه إلى جفنٍ وحاجب وينظر إليها؟ بل أنّ أحد اصدقائي أوشك على حرق ثيابها الرقيقة بنظرةٍ واحدة !...
طيب، ما سبب رسالتي هذه؟ ...

اعلم – سيادة الوزير – أنّها في المرحلة الأخيرة من الجامعة، وبنيّتها تقديم الدراسات العليا [لأنها شاطرة جداً]، لذلك أرجو برعايتكم الأبوية، قبول طلبي هذا، وهو أن أُفصل من الجامعة نهائياً، كما أتمنى أن يتمّ الإيعاز لحرس الجامعة بمنع دخولي نهائياً اليها.
شكراً لسعة صدركم.

التوقيع / علي وجيه عباس
طالب جامعي، و شاعر مكسور !

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
هههههههههههههههه

ربنا يشفية

اين ارادتك ايها الرجل

فانسان بلا ارادة ولا عقل انسان ميت

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
ومن سلب منه إرادته وعقله ؟ ههههههههه

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
ضعف ثقتة بنفسة

كان لابد ان ينظر الى الجانب المشرق والصحيح

وهو كيف ان قدرة الله فى خلقة عظيمة

فيبارك اللة ويحمدة ويسبحة على مدى البراعة فى الخلق

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
يارب يكون الوزير فصله عشان يعيش يندم طول عمره. وبعدين صحيح يندم ليه اللي يعمل كده اكيد نهايته مستشفى الامراض العقلية.وطبعا المجانين مبيندموش على حاجة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.