اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

احتفال ليلى علوي مع فريق عمل مسلسل شمس ببدء تصوير

Recommended Posts





احتفل المخرج خالد الحجر، وفريق عمل مسلسل "شمس"، والذي تقوم ببطولته النجمة ليلى علوي، ببدء تصوير المشاهد الأولى، وذلك داخل القرية الذكية بطريق مصر - إسكندرية الصحراوي.

وقد بدأ المخرج بتصوير عدد من المشاهد الخارجية، على أن تبدأ ليلي علوي تصوير مشاهدها الجمعة المقبل، وذلك داخل فيلا جرانة بالطريق الصحراوي، وهو الديكور الرئيسي لمشاهدها، لتدخل به المنافسة الدرامية في شهر رمضان، وهو من تأليف علاء حسن وإخراج خالد الحجر، ويشارك في بطولته الفنان الكبير جميل راتب وسميرة عبدالعزيز وهاني عادل.

تدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي، ومن المنتظر أن يتم تكثيف ساعات التصوير وإلغاء الإجازات حتى يلحق بالعرض في شهر رمضان، خاصة أنه تم البدء في تصويره في وقت متأخر.

وقال المنتج هشام شعبان، إن الفنانة ليلى علوي، حرصت على حضور أول أيام التصوير برغم عدم وجود مشاهد لها، وذلك احتفاءً بالفنان الكبير جميل راتب، وعودته للشاشة الصغيرة بعد غياب عامين، حيث يقدم في المسلسل شخصية والدها، والذي ترتبط به بعلاقة إنسانية خاصة.

ومن جانبه، قال المخرج خالد الحجر، إنه قد تم الانتهاء من اختيار فريق العمل المشارك في بطولة المسلسل إلي جانب ليلى علوي، وجميل راتب، حيث يشارك فيه هاني عادل، وناصر سيف، وسميرة عبدالعزيز، وصبري عبدالمنعم، وطارق الأبياري، وحسام شعبان، وسهر الصايغ، وملك قورة، وإبراهيم النجاري.

وأضاف الحجر: نظرًا للبداية المتأخرة لتصوير المسلسل، قررنا وضع جدول زمني للتصوير، بحيث نبدأ في تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل، والتي تمثل 40% من الأحداث، بعدها ننتقل للاستديوهات لاستكمال التصوير، خاصة في أيام الذروة في الصيف.




شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

بارك الله فيك على هذ الموضوع وفي انتظار جديدك الأروع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.