اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

“تويتر” تتيح للمستخدمين البحث عن التغريدات بحسب التاريخ

Recommended Posts



قام موقع التدوين المصغر “تويتر” بإضافة ميزة جديدة إلى صفحة البحث المتقدم، تتيح للمستخدمين البحث عن التغريدات ضمن إطار زمني محدد.
ويمكن للمستخدمين الوصول إلى الميزة التي لم تكن متاحة سابقًا، عن طريق الذهاب إلى صفحة البحث المتقدم، التي توفر لهم إمكانية البحث بحسب الموقع والكلمات المفتاحية والحسابات، والآن بحسب التاريخ.


البحث بحسب التاريخ

وتحاول الشبكة الاجتماعية التي شهدت انخفاضًا في قاعدة مستخدميها التي نمت خلال الربع الأخير بنسبة 3.8 بالمائة فقط مقارنة بـ 10 بالمائة كانت أعلنت خلال نفس الفترة من العام الماضي، جذب المزيد من المستخدمين، وذلك عن طريق طرح العديد من المزايا.
فكان أن أعلنت الشبكة الأربعاء الماضي عن ميزتيَن جديدتين تُضافان إلى تطبيقاتها الخاصة بالأجهزة الذكية العاملة بنظامي “أندرويد” و “آي أو إس”، وهما إمكانية الإشارة إلى الأصدقاء ونشر أكثر من صورة ضمن التغريدة الواحدة.
وفيما يتعلق بإحجام العديد من المستخدمين عن الانضمام إلى “تويتر”، ورد حديثًا قيام “تويتر” باختبار العديد من المزايا التي من شأنها جعل تجربة استخدام “تويتر” شبيهة بـ “فيسبوك”، ومن تلك المزايا تغيير اسم زر “إعادة التغريد” إلى “مشاركة، وإمكانية حذف رمز @ الذي يسبق أسماء المستخدمين في الرد على التغريدات، والرمز الخاص بالوسوم “هاشتاج” #.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

لطالما كانت مواضيعك متميزة

لا عدمنا التميز و روعة الاختيار

دمت لنا ودام تالقك الدائم




شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.