اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

بكتيريا نادرة تُفقِد بريطانياً ثلاثة أطراف وتطمس ملامحه

Recommended Posts


لجأ أطباء في بريطانيا إلى بتر ثلاثة أطراف من جسد بريطاني، بعد أن فتكت بها بكتريا نادرة آكلة للحوم البشر، مما تسبب له في الدخول في غيبوبة لمدة أسبوع كامل، بعد أن أصيبت الوظائف الحيوية لأعضاء جسده بفشل تام، مما دفع معالجيه لترجيح احتمالية وفاته. وأصيب “أليكس لويس”، الذي يبلغ من العمر 34 عاماً، بنزلة برد حادة في شهر نوفمبر الماضي، تطورت إلى إصابته بالبكتيريا القاتلة، التي حولت أجزاء متفرقة من جسده ووجهه إلى اللون الأسود، وطمست ملامحه تماماً. وساءت حالة “لويس”، وهو لاعب جولف سابق، على مدار الأشهر الماضية، وتحول لون بشرته إلى اللون البنفسجي، وأصيب باتساع في حدقة العين، وبدأ يعاني من نزيف متكرر.
واضطر الأطباء لبتر ساقيٌ “لويس” وذراعه اليسرى، بعد أن تسببت البكتيريا في تآكل الأنسجة وأصبح مهدداً بخطر الموت، حسبما أوردت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية. يذكر أن البكتيريا الفتاكة تنتشر في بريطانيا منذ مطلع 2012، وهي تصيب واحدا من بين كل 33 ألف شخص سنوياً، وغالباً ما يحتاج علاجها إلى حقن مضادات حيوية لمدة تتراوح بين 7 و10 أيام، فيما تحتاج في حالة تطورها إلى جراحة لإصلاح ما أتلفته، كما قد تودي بحياة واحد من بين كل أربعة أشخاص من مصابيها.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.