اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

افضل الطرق لتبييض الاسنان

Recommended Posts

هل تريدين التمتع باسنان ناصعة البياض و ابتسامة ساحرة عزيزتي حواء? لا تبحثي كثيرا لاننا سنقدم لك ايسر و اسرع الطرق الطبيعية و الامنة التي ستساعدك على حل هذه المشكلة.

الوصفة الطبيعية الاولى: يمكنك استبدال معجون الاسنان الخاص بك بصودا الخبز. فقط قومي برش القليل من الماء على فرشاة الاسنان ثم ضعي صودا الخبز و كرري هذه العملية يوميا و ستلاحظين النتائج قبل انتهاء الاسبوع الاول.

الوصفة الطبيعية الثانية : يجب ان تقومي بفرك اسنانك بقوة بواسطة ورق السوج و ذلك مرة واحدة في الاسبوع. ستساعدك هذه العشبة على تبييض اسنانك و المحافظة على صحة لثتك في نفس الوقت.

الوصفة الطبيعية الثالثة: هذه الوصفة تعتبر من اسهل الطرق الطبيعية لتبييض الاسنان و لن تكلفك قرشا واحدا فقط قومي بفرك اسنانك بشرائح الليمون الطازج.

الوصفة الطبيعية الرابعة : قومي بمزج ملعقة كبيرة من العسل مع 5 غرامات من الفحم البودرة و لم يتبقى بعد ذلك سوى فرك اسنانك بهذه الوصفة بواسطة فرشاة الاسنان ثم اشطفي فمك جيدا. يمكنك تكرير هذه العملية مرة واحدة كل اسبوع

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.