اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

دبي تحقق الرقم القياسي العالمي بالهبوط بأصغر مظلة

Recommended Posts


حقق الرياضي البارع “أرنستو جينزا” الرقم القياسي العالمي السبت، مساهماً في صنع التاريخ، بوضع حدود جديدة لطيران الإنسان، بعدما هبط بمظلة تبلغ مساحتها 35 قدم مربع، وهي الأصغر في العالم، وذلك بالتعاون مع سكاي دايف دبي، واتحاد الإمارات للرياضات الجوية، من خلال مشروع “أكستريم كانوبي فلايت”.

وقال جينزا إن “هذا المشروع هو حلمي و دائماً أقول الحلم يبقى حلم إذا لم يكن هناك تصميم لجعله حقيقة ملموسة، وسينفذ مشروع اكستريم كانوبي فلايت تحت ظروف تجريبيه عالية المستوى وباستخدام نماذج ومعدات مصممة خصيصاً لهذه المهمة.”

ويستخدم المظليون المحترفون مظلات تتراوح مساحتها بين 60 إلى 200 قدم مربع، أما مساحة مظلة الرقم القياسي والتي تبلغ 35 قدم مربع فتعتبر أقل من نصف مساحة المظلات المستخدمة حالياً.

أما الرقم القياسي غير الرسمي الحالي لطيران وهبوط أصغر مظلة في العالم فسجل بإسم “لويجي كاني”؛ الذي قفز بمظلة مساحتها 37 قدماً مربعاً وذلك في الأول من يناير/كانون الثاني العام 2008.

ويقع سكاي دايف دبي، الموقع الرئيسي للقفز بالمظلة، في وسط مدينة دبي. ويعمل في موقعين أساسيين هما: موقع النخلة للهبوط، وموقع الصحراء للهبوط.

ويوفر “سكاي دايف دبي قفزات، وتدريبات للرياضيين، ودورات للمبتدئين فضلاً عن هواة القفز من ذوي الخبرة العالية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.