اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

أغلى 10 شقق بنتهاوس في العالم

Recommended Posts


مجمع “وان هايد بارك”، ويبلغ سعر الشقة “بنتهاوس” 226,9 مليون دولار، بواقع 9,906 دولارات للقدم المربع.

نشر موقع “أرابيان بيزنس” قائمة بأغلى 10 شقق “بنتهاوس” (الطوابق العليا) على مستوى العالم، والتي تضمنت شققاً بأشهر الأبراج السكنية في العالم، بما في ذلك لندن ونيويورك وإيطاليا وهونج كونج وسنغافورة، حيث يتوفر كافة وسائل الرفاهية للسكان، بما في ذلك:- الأجهزة التقنية المتطورة، وسينما خاصة، وملاعب، ونواد صحية، وتصاميم وتشطيبات فاخرة.

مجمع “بارك أفنيو” في مدينة “نيويورك”، والمنتظر أن يصبح أطول برج سكني هناك لدى اكتماله المنُتظر بحلول عام 2015، وتضم الشقة 6 غرف نوم وسبعة حمامات ومكتبة، وحمام سباحة وسبا ومركز لياقة، وسعر الشقة 95 مليون دولار بواقع 6,742 دولارا للقدم المربع، ويحوي مطعماً خاصا بالسكان، مزوداً بمساحة خارجية تسع 300 زبون.

مجمع “وان 57″ في “نيويورك”، ويقع على ارتفاع 306 أمتار، وهو أطول برج هناك حتى الآن، وبيعت آخر شقة “بنتهاوس” في المبنى عام 2012 مقابل 90 مليون دولار، بواقع 6 آلاف دولار للقدم المربع.

برج “ساوث بنك” في لندن، وُينتظر أن يكتمل تشييده مع حلول عام 2015، على أن يضم 41 طابقاً، و191 شقة فاخرة ومكتبا إداريا، ويطل على نهر “التايمز”، كما سيضم شققاً “بنتهاوس” مكونة من ثلاثة مستويات مع روف، ومن المتوقع أن يبلغ متوسط سعر الواحدة 90 مليون دولار، بواقع 3 آلاف دولار للقدم المربع.

برج “تور أوديون” في موناكو، والمنتظر أن يصبح الأطول في المدينة الإيطالية بمجرد اكتماله خلال الربع الثاني من العام الجاري، ويقع على ارتفاع 167 متراً، ويتمتع بإطلالة بانورامية على المدينة بما في ذلك البحر المتوسط، وسيضم 70 شقة فاخرة، ويشمل شقةً “بنتهاوس” على مساحة 35 ألف قدم مربع، تحتل الخمسة طوابق الأخيرة من المبنى، ويبلغ متوسط سعرها 65,7 مليون دولار، بواقع 8,900 دولار للقدم المربع.

برج” أوبوس هونج كونج”، وهو بناء ملتو يتكون من 12 وحدة سكنية، من بينهم طابقان مع حمامات سباحة، ويضم أغلى وحدات سكنية في القارة الآسيوية بشكل عام، ويخضع لشروط صارمة فيما يتعلق بعقود بيع الوحدات فيه، وذلك منذ اكتماله في نهاية العام الماضي، وهو ما يجعل الوحدات متاحة للإيجار حالياً أكثر، وكانت آخر شقة “بنتهاوس” بيعت بالمبنى مقابل 58,6 مليون دولار، بواقع 10,740 دولارا للقدم المربع.

برج “56 ليونارد” في نيويورك، ويبلغ متوسط سعر الشقة “بنتهاوس” فيه 47 مليون دولار، بواقع 6 آلاف دولار للقدم المربع، ويضم المبنى سينما تسع 25 فرداً، وحمام سباحة على مساحة 75 قدماً.

برج “كليرمونت” في قلب “سنغافورة”، ويُنتظر أن يكتمل مع حلول عام 2016، على أن يصبح أطول مبنى هناك بواقع 290 متراً، كما سيضم 180 شقة، تشمل شقة “بنتهاوس” على مساحة 14,500 قدم مربع، بمصعد خاص، والتي يُقدر متوسط سعرها بنحو 47 مليون دولار، بواقع 2,360 دولارا للقدم المربع.

برج ” One Thousand Museum Condos” في مدينة ميامي الأمريكية، وينتظر أن يكتمل مع حلول عام 2018، على أن يتضمن مركز سبا ولياقة بدنية، ومهبطا خاصا للطائرات الهيليكوبتر، ويبلغ متوسط سعر الشقة “بنتهاوس” بالمبنى 45 مليون دولار، بواقع 1,100 دولار للقدم المربع.

برج “وان ماديسون” الزجاجي في “نيويورك”، ويتكون من 60 طابقاً، ويضم حمام سباحة وتشطيبات فاخرة ومرافق متكاملة، ويقطن به عدد من مشاهير العالم، ومن بينهم الملياردير ” روبرت مردوخ” مالك أشهر الصحف الأمريكية، والذي كان قد اشترى الأربعة طوابق الأخيرة من المبنى مقابل 57 مليون دولار، هذا فيما يبلغ متوسط سعر الـ “بنتهاوس” المكون من ثلاث مستويات 43 مليون دولار، بواقع 5 آلاف دولار للقدم المربع.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.