اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

الحكومة تبحث وضع حلول عاجلة لمشكلات "القابضة لاستصلاح الأراضى"

Recommended Posts


د. أيمن فريد أبوحديد وزير الزراعة


أكد الدكتور أيمن فريد أبوحديد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، أن الحكومة حريصة على إيجاد أفضل الحلول للمشكلات التى تواجه الشركة القابضة لاستصلاح الأراضى وأبحاث المياه الجوفية، ومصالح العاملين بها.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الوزارية التى تم تشكيلها بقرار من رئيس مجلس الوزراء لدراسة مشاكل شركات الاستصلاح وبحث أوضاع الشركة القابضة لاستصلاح الأراضى، وأبحاث المياه، بحضور الدكتور أيمن فريد أبوحديد وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، وممثلى وزارات التخطيط والتعاون الدولى، والرى والموارد المائية.

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على إعادة التنسيق مع الضرائب والبنوك والتأمينات، لعلاج مشكلة ارتفاع مديونيات الشركات إلى 4.8 مليار جنيه للبنوك والتأمينات والضرائب ومستحقات للغير، والتوصل إلى الحلول المناسبة لعلاج تلك الأزمة، بجانب التأكيد على ضرورة استعجال قرار وزير التنمية الإدارية للعمالة وإعادة هيكلة الشركات للحصول على منحة لإحلال وتجديد وإصلاح المعدات القديمة.

وأكد ممثل التعاون الدولى على ضرورة إعادة صياغة المطالب وإصلاح المعدات وتدبير معدات جديدة من المنح، وتجزئة المطالب إلى شرائح وأسبقيات لإمكانية توزيعها على الجهات المانحة لتوفير أكبر حجم دعم ممكن، وضرورة التنسيق والتواصل مع وزارة الاستثمار وتشكيل مجموعات عمل نشطة للتواصل مع الوزارات المعنية، وخاصة وزارتى الاستثمار المالية من خلال قطاع الشركة للتعاون على تنفيذ مشروعات مشتركة.

كما وجه أبوحديد المدير التنفيذى للهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية بعقد اجتماع فورى، لمناقشة سرعة دمج أعمال استصلاح الشركات التابعة للشركة القابضة.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.