اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

وصول العادلى ونجلى مبارك إلى أكاديمية الشرطة لحضور "محاكمة القرن"

Recommended Posts


علاء وجمال مبارك


وصل منذ قليل، إلى أكاديمية الشرطة نجلا الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك جمال وعلاء ووزير داخليته اللواء حبيب العادلى، و6 من مساعديه السابقين لحضور جلسة محاكمتهم بتهمة قتل المتظاهرين السلميين، خلال أحداث ثورة 25 يناير، والإضرار بالمال العام من خلال تصدير الغاز لإسرائيل.

وتضم قائمة مساعدى العادلى الستة المتهمين فى القضية كلا من: "اللواء أحمد رمزى رئيس قوات الأمن المركزى الأسبق, واللواء عدلى فايد رئيس مصلحة الأمن العام الأسبق, واللواء حسن عبد الرحمن رئيس جهاز مباحث أمن الدولة السابق, واللواء إسماعيل الشاعر مدير أمن القاهرة الأسبق, واللواء أسامة المراسى مدير أمن الجيزة الأسبق, واللواء عمر فرماوى مدير أمن السادس من أكتوبر السابق".

الجدير بالذكر، أن المستشار محمود الرشيدى أمر فى الجلسة الماضية بمنع استقبال التليفزيون المصرى لعدم حيادته فى نقل أحداث الجلسات، وقال موجها حديثه للإعلام والتلفزيون المصرى: "الإعلام عين العدالة، والمحكمة وافقت على نقل وقائع الجلسة من خلال التلفزيون المصرى حتى تطرح ما يدور بالجلسه للشعب المصرى".

وأضاف: "كما أن المحكمة تقدر الدور الكبير الذى يقوم به الإعلام المقروء، الذى يعد أقرب إلى الكمال إلا أن المحكمة اختصت التلفزيون المصرى لنقل الجلسة للمواطن البسيط الذى يجلس فى بيته وعلى المقهى وفى ورشتة لمعرفه ما يدور بها، إلا أن ما قام به التلفزيون المصرى من نقل وقائع النيابة العامة، التى ترافعت أمام المحكمة على يومين فى 10 ساعات مقارنة بمرافعة دفاع المتهم حبيب العادلى، التى استغرقت 3 أيام بإجمال 15 ساعة، فلا يعقل أن يقوم التلفزيون ببلورة حديث الدفاع واختصاره، وأنه يقدر الدور الذى يقوم به فريق التلفزيون إلا أنه حُجِبَ عن الشعب ما دار بالجلسة وقدم اعتذاره عن استقبال التلفزيون المصرى بدءًا من الجلسة القادمة".

وأعلن أنه يستقبل طلبات القنوات الفضائية التى لها بث مباشر، ولن يقبل التسجيل وتقدم الطلبات مع كتابة تعهد داخل الطلب بعدم قطع البث خلال الجلسة.

ويحاكم مبارك والعادلى ومساعدوه الستة فى قضية اتهامهم بالتحريض والاتفاق والمساعدة على قتل المتظاهرين السلميين إبان ثورة 25 يناير, وإشاعة الفوضى فى البلاد وإحداث فراغ أمنى فيها، كما يحاكم مبارك ونجلاه علاء وجمال ورجل الأعمال حسين سالم, بشأن جرائم تتعلق بالفساد المالى واستغلال النفوذ الرئاسى فى التربح والإضرار بالمال العام وتصدير الغاز المصرى إلى إسرائيل بأسعار زهيدة تقل عن سعر بيعها عالميا.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.