اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

فقيه قانونى: على المواطنين مساعدة أجهزة الأمن لوأد فتنة أسوان

Recommended Posts


جانب من اشتباكات أسوان


قال الفقيه الدستورى الدكتور صلاح الدين فوزى أستاذ ورئيس قسم القانون الدستورى بجامعة المنصورة وعضو لجنة العشرة لكتابة الدستور، إن أجهزة البحث الجنائى تجيد التعامل مع مرتكبى تلك الجرائم، ولا شك أن هناك تمويلاً لحدوثها، مطالباً المواطنين بمساعدة أجهزة البحث الجنائى فى الوصول إلى مرتكبى تلك الجرائم، وكذلك المحرض والممول لارتكابها.

وأضاف فوزى، فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أن أحد أهم الأسباب الرئيسية فى انهيار الأوضاع فى أسوان، ولاسيما صعيد مصر منذ 25 يناير 2011 وحتى الآن، هو تراجع النشاط السياحى فى جميع المناطق السياحية، وبالأخص أسوان، مما أدى إلى انتشار نسبة البطالة وانتهاز الكثير من العاطلين إلى ارتكاب جرائم عديدة وانتشار الجريمة بين الأهالى.

وأشار فوزى، إلى أن الأمن يمارس مهامه رغم ما يعانيه من ضغوط كثيرة وأزمات عدة من الجامعات والمدارس وغيرهما، مطالباً المواطنين بالسعى إلى التهدئة حتى يتمكن الأمن من الرجوع لممارسة عمله بطريقة تؤمن حياة المواطن المصرى وتحقن دماؤه، ليس فقط انتشار الأمن بقوة وكثافة، ولكن بحدوث تسوية ودية من قِبَل الأهالى أنفسهم.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.