اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

توافق الابراج

Recommended Posts

توافق الحمل مع العقرب






يمكن أن ينفجر الحب بين مولودي الحمل والعقرب . كلاهما ذو لياقة بدنية ونشاط كبير.عاطفيا، يجب أن يكون كل شيء جيد ولكن إنه الجانب العاطفي الذي لا يمكنهما معالجته. لكل منهما شخصية قوية ويرغب في السيطرة على الآخر. في النهاية، غيرة مولود العقرب قد تثبت الخراب. اهتمامات مولود الحمل الخارجية الكثيرة تشعر مولود العقرب بعدم الاستقرار وهذا يظهر النزعة الاستبدادية لمولود العقرب. لن يتلقى الحمل الأوامر كما لن يتراجع العقرب. إنها ببساطة شراكة غير مستقرة .





توافق الحمل مع القوس


الحمل متوافق المزاج بشكل كامل مع القوس. كلاهما نشيط وعفوي ويحب المشاركة في النشاطات الاجتماعية، ولهما صفة الإسراف عموما ويتمتعان بالحياة الجيدة. قد يكون هناك بعض التناقض بسبب كون كل منهما مندفعا وشديد الصراحة. يمكن أن يصل الجدال إلى نقطة الغليان. إن الانجذاب العاطفي القوي للحمل ليس دائما محببا لمولود القوس ومع ذلك، لكل منهما روح دعابة رائعة ويتمتعان بصحبة بعضهما في كل مكان.





توافق الحمل مع الجدي





مولود برج الحمل قلق ومتأجج ومندفع في حين أن مولود برج الجدي منظم ومستقر وعملي. ميل مولود الحمل إلى الإبداع والتجربة قد لا تسر مولود الجدي المحافظ. وتظهر فجأة مشاكل على صعيد المال فالحمل مسرف في حين أن توافق الابراج له عقل يبحث عن الأمان. يحتاج الجدي للسيطرة وكذلك الأمر بالنسبة للحمل. وتلاقي طبيعة الحمل في سرعة الاستجابة العاطفية تطابقا مع الانفعالات الراسخة للجدي. قوة الجدي وقدرته على التحمل سوف تكسب احترام الحمل عاجلا أم آجلا.





توافق الحمل مع الدلو





الحمل والدلو متوافقان مزاجيا فكلاهما نشيط وطموح ويستمتع باهتمامات واسعة وهما الاثنان متعطشان للمغامرات العاطفية على حد سواء. كلاهما مستقل والدلو أكثر استقلالا من الحمل ويمكن أن يشعر الحمل في كثير من الأحيان أنه مهمل. يجد الحمل مولود الدلو مثيرا بشكل لا يمكن التنبؤ به ولكنه لا يشعر أبدا أنه أمين بشكل كامل. ومع هذا، بالقليل من البراعة والتفهم من كلا الطرفين، تكون العلاقة رائعة وقد تتحول إلى الأفضل. احيانا وبحسب المزاج، قد يترك الدلو أو لا يترك القيادة للحمل.





توافق الحمل مع الحوت




سيقوم مولود برج الحمل بسحب مولود الحوت خارج عزلته وسيكون بدوره منوم مغناطيسيا بسبب عاطفة الحوت المغوية والغامضة. تؤدي شجاعة الحمل وثقته بنفسه مع حدس الحوت وتخيله إلى اتحاد كبير وقوي. إن الاختلاف في شخصيتهما يكمل كل منهما. الحمل واثق من نفسه ومتدفق بالحيوية والحوت خجول إلى حد ما وسهل الانقياد.توافق الابراج يحب الحمل أن يكون مسيطرا، بينما يحب الحوت أن يكون لديه من يعتمد عليه. ويتطلب الزواج السعيد براعة أكثر من جانب الحمل.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.