اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

كيفية جذب الزوج ليهتم بحديثك

Recommended Posts

كيفية جذب الزوج ليهتم بحديثك




في الكثير من الأحيان نحاول التحدث الى الزوج لتوصيل فكرة أو وجهة نظر معينة ولكن للأسف تشعرين أن زوجك لا يستمع اليكي أصلا بل لا ينظر اليكي في بعض الأحيان حتى ولو أبدى موافقته في حين أنه لا يعرف عن ماذا تتحدثين أصلا , هناك نقاط هامة لابد ان تضعيها في اعتبارك اذا أردتي أن ينصت اليكي زوجك.


نصائح هامة لتجعلي زوجك ينصت اليكي:


أولا: لابد أن تتحدثي بصوت واثق وواضح يعبر عن مدى أهمية الموضوع وضرورة انصاته اليكي فلا تتحدثي بقوة صارمة أو هدوء زائد ولا تطيلي في المقدمة لأن زوجك قد يشعر بالملل لذا ادخلي مباشرة في الموضوع .


ثانيا: لابد من اختيار الوقت المناسب للحديث وطرح مواضيع المناقشة فمثلا لا تتحدثي معه في وقت رجوعه من العمل أو قبل النوم مباشرة لأنه يكون مرهق وفاقد للتركيز واختاري الوقت المناسب على حسب معرفتك لزوجك وظروف عمله.


ثالثا: تأكدي أولا من أنه لا يواجه أي مشاكل في العمل أو العائلة لأن هذا ينعكس على حالته النفسية وبالتالي لا تستطيعين التوصل الى ما تريدين.


رابعا: لابد أن تستمتعي أنتي لزوجك أولا وتشاركيه مشاكله وهمومه حتى تكون طريقة التعامل متبادلة فيهتم هو أيضا بسماعك والفكير معكي.


خامسا: يمكنك أن تجذبي زوجك أولا ببعض الكلمات الحلوة مثل أنت تعرف كم أحبك وكم أنا محظوظة لأنك زوجي , ثم تتحدثي بعد ذلك عن مشكلتك أو الموضوع التي تريدين فتحه معه.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.