اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

مقرر البرلمان يحمل حكومتي المركز والإقليم مسؤولية تأجيل جلسة اليوم

Recommended Posts


حمل مقرر البرلمان محمد الخالدي، الأحد، حكومتي المركز وإقليم كُردستان مسؤولية تأجيل جلسة الـ15 التي كان من المقرر عقدها اليوم، فيما أكد أن محافظ ديالى سيحضر الى الجلسة التي ستعقد غدا الاثنين والخاصة بمناقشة اوضاع ناحية بهرز.

وقال الخالدي في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "حكومتي إقليم كُردستان والمركز تتحملان مسؤولية تأجيل الجلسة الـ15 التي كان من المقرر عقدها اليوم، بسبب عدم الاتفاق بين الطرفين"، مبينا أن "نواباً من كتل مختلفة لم يحضروا الجلسة، ما أدى الى تأجيلها".

واضاف الخالدي أن "جدول أعمال جلسة اليوم، نقل الى الثلاثاء المقبل".

وكان مصدر برلماني كشف، في وقت سابق من اليوم الأحد (30 اذار 2014)، أن رئاسة مجلس النواب أجلت عقد جلسة المجلس الـ15 الى الثلاثاء المقبل، عازيا سبب ذلك عدم اكتمال النصاب القانوني.

وبخصوص الأحداث التي تشهدها محافظة ديالى، أكد الخالدي، أن "محافظ ديالى عامر المجمعي سيحصر في الجلسة التي ستعقد يوم غد الاثنين، والخاصة لمناقشة الأحداث التي شهدتها ناحية بهرز".

وشهدت ناحية بهرز جنوب غربي بعقوبة خلال الأسبوعين الماضيين، أوضاعاً أمنية غير مستقرة بعد سيطرة تنظيمات "داعش" على أجزاء منها قبل أن تنجح القوى الأمنية في إعادة السيطرة عليها بعد معارك عنيفة، فيما اقتحمت ميليشيات مناطق واسعة من الناحية نفذت عمليات قتل وتهجير وحرق المساجد، وفقا لشهود عيان ونواب عن محافظة ديالى.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.