اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

خداع بصري يحول الطماطم إلى برتقال والبيض إلى باذنجان

Recommended Posts


ما شعورك إذا هممت أن تأكل “خيار” لتجد أنه إصبع “موز”، أو هممت بتقطيع برتقالة لتكتشف أنها حبة طماطم، أو أوشكت على تقطيع إحدى ثمار الباذنجان لتكتشف فى النهاية أنها “بيضة”؟!.. قد يكون الأمر غريباً، بل أقرب إلى الجنون، لكن هذا ما استطاعت الفنانة اليابانية الموهوبة “هيكارو تشو” أن تجعله حقيقة من خلال صناعة أشكال مضللة من الخضراوات تظهر وكأنها أصناف أخرى.
وتتميز أعمال “تشو” بأنها مرحة وجيدة الطلاء خاصة طلاء الإكريليك الذى يظهرها بشكل واقعى ومقنع يجعلها تخدع كل من يراها، الأمر الذى يجعلها أكثر تسلية ومتعة، خاصة عند اكتشاف حقيقة هذا الخضراوات، لكن على الرغم من هذه الموهبة لـ”تشيو” فقد لا تتخيل أن عمرها لم يتجاوز الـ19 عاماً، وفقا لما أورده موقع “boredpanda”، حيث كانت انتقلت إلى جامعة “ميرشينو” للفنون فى عام 2012، كما عملت أيضاً للعديد من العلامات التجارية اليابانية. يذكر أن هذه ليس أول مرة تُعرض فيها أعمال “تشو”، حيث أنها اعتادت استخدام العديد من أشكال الطلاء لإظهار الأجسام بأشكال أخرى أكثر واقعية تخدع من يراها بمظهرها البديع، خاصة مع ازدهار “فن الرسم الواقعى” الذى أصبح أكثر شعبية إلى حد ما على مستوى السنوات القليلة الماضية.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.