اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

أغلى اللآليء وعقودها في العالم

Recommended Posts


يعتبر اللؤلؤ أحد الأحجار الكريمة التي توجد جاهزة في الطبيعة، غير أنّ صعوبة الحصول عليها من أعماق البحار وحظوظ إيجادها في المحارة زاد ويزيد من قيمتها.
إضافة إلى ذلك فإنّ جمال اللؤلؤ لوحده يعطيه قيمة عالية، فاللؤلؤ يتنوع بين اللؤلؤ الأبيض والوردي والبيج والرمادي والأسود، ويتمتع ببريق لوني قزحي يجعله منفردا بذلك.
وقد كان اللؤلؤ أول الأحجار الكريمة التي تزينت بها النساء، بما في ذلك الملكة الفرعونية الشهيرة “كيلوبترا، ثم ومع ظهور أحجار كريمة أخرى، بقي اللؤلؤ رمز للمكانة النبيلة والعراقة.
وفيمايلي أغلى عقود اللؤلؤ أو أغلى اللآليء في العالم:

لؤلؤة جمال المحيط (Beauty of Ocean Pearl): عام 2010 تم الكشف عن هذه الؤلؤة النادرة من نوعها في الصين، والتي تزن 6 أطنان. وهي أكبر لؤلؤة صنعها الأنسان في التاريخ. اللؤلؤة هذه تعطي نورا في الظلام وقد تم إكتافها في منطقة منغوليا. هذا وتعتبر أيضا أغلى لؤلؤة في العالم.
قيمتها: 139 مليون دولار


لؤلؤة لابيريجرينا (La Peregrina Pearl): اشتراه ريتشارد بورتون لزوجته إليزابيث تايلور عام 1969، وبيع عام 2011 بعد وفاتها
قيمتها: 11.8 مليون دولار


عقد لؤلؤ بارودا (The Baroda Pearl Necklace)،: عقد مصنوع من 68 لؤلؤة مختارة من عقد ملك لمهراجا الهند، وتم ربط خطي العقد بقطع من الألماس من توقيع شركة كارتير
قيمتها: 7.1 مليون دولار


اللؤلؤة الوردية الكبيرة (Big Pink Pearl): تعرف بلؤلؤة أذن البحر، إكتشفها غواص عام 1990 وتزن 470 قيراط، وتتمتع بألوان فريدة من نوعها بمافي ذلك الوري القزحي والفضي والبرتقالي والأخضر و الأزرق والبنفسجي وغيرها.
قيمتها: 4.7 مليون دولار


- عقد لؤلؤ مزدوج: يتكون من 120 حبة لؤلؤ كبيرة بقطر يتراوح بين 6.50 ميليمتر و12.25 مليمتر، وبألوان مختلفة بين الأبيض والبيج الفاتح مع إنعكاسات للون الري والأخضر. ويلتقي خيطا العقد عند ألماسة من قيراطين ومن توقيع شركة كارتير
قيمته: 3.7 مليون دولار


لؤلؤة لاوو تزو (The Pearl of Lao Tzu): وتعتبر أكبر لؤلؤة طبيعية في العالم، اكتشفت في ثلاثينات القرن الماضي ويبلغ قطرها 24 سنتيمترا، وتزن حوالي 14 رطلا
قيمتها: 3.5 مليون دولار


عقد لآليء كودراي (Cowdray Pearls): عقد بطول 43,2 سنتيمتر ويتكون من 38 من اللآليء ذات النوع النادر الرمادي اللون ، بأحجام تتراوح مابين 11.4 إلى 6.8 ميليمتر في قطرها، ويلتقي أطراف العقد عند ألماسة.
قيمته: 3.3 مليون دولار


عقد خماسي بلآليء طبيعية: يتكون خطه الداخلي من 63 لؤلؤة والخط الثاني من 68 لؤلؤة والخط الثالث من 72 لؤلؤة والخطين الرابع والخامس من 73 لؤلؤة كلها متدرجة الألوان
قيمته: 1.7 مليون دولار


عقد خماسي بلآليء طبيعية : به 180 حبة لؤلؤ بأحجام مختلفة وبه قفل مرصع بالزمرد والأماس
قيمته: 1.4 مليون دولار


عقدا بيار كارتير (Pierre Cartier): أحدهما من 55 لؤلؤة والأخر من 73 لؤلؤة
قيمتهما: 1 مليون دولار

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.