اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

إعادة فتح طريق بغداد كركوك بعد أحداث انجانة وسرحة

Recommended Posts

أعلنت قائممقامية قضاء الطوز بمحافظة صلاح الدين، السبت، عن اعادة فتح طريق بغداد كركوك الدولي بعد انقطاعه ليوم واحد بسبب اشتباكات عنيفة اندلعت في منطقة انجانة وقرية سرحة بين محافظتي ديالى وصلاح الدين امس.

وقال قائممقام القضاء شلال عبدول في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "الطريق الدولي بين بغداد وديالى وصلاح الدين مروراً بكركوك ومنه الى اقليم كردستان فتح أمام سالكيه بعد انقطاع ليوم واحد بسبب الاحداث التي جرت في منطقة انجانة وقرية سرحة"، مؤكداً أن "المنطقة مؤمنة بشكل كبير بعد نشر قطعات عسكرية في المنطقة".

وأضاف عبدول أن "مئات السيارات والشاحنات كانت في انتظار فتح الطريق الدولي لغرض الذهاب الى بغداد والعكس، وخاصة أن الطريق الدولي يشهد مرور آلاف المركبات يومياً".

وكانت منطقة انجانة التابعة لديالى والمتاخمة لصلاح الدين شهدت، أمس الجمعة (21 آذار 2014)، مقتل آمر لواء ديالى في الشرطة الاتحادية العميد الركن راغب العميري وعشرة من عناصر اللواء وإضافة الى إصابة خمسة بهجوم مسلح أعقبه انفجار صهريج مفخخ يقوده انتحاري، فيما شهدت قرية سرحة القريبة من انجانة والتابعة لصلاح الدين اشتباكات عنيفة بين القوات الأمنية ومسلحين يحاولون السيطرة على القرية، الأمر الذي استدعى إغلاق طريق بغداد كركوك.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.