اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
Light Life

أمريكا ترسل طائرات لأوغندا لدعمها فى حربها ضد جماعة جيش الرب

Recommended Posts



أكد مصادر مطلعة بالبيت الأبيض اليوم إرسال عدد محدود من الطائرات من طراز CV-22 Osprey بالإضافة إلى عدد من الأفراد ، وذلك للمساهمة فى دعم القوات الأوغندية فى حربها ضد جماعة جيش الرب للمقاومة والبحث عن زعيم الجماعة جوزيف كونى.

ولم تحدد المصادر عدد الطائرات الأمريكية أو القوات التى تم إرسالها إلى أوغندا ، غير أن أنباء صحفية كانت قد أشارت إلى إرسال أربع طائرات و150 فردا من قوات العمليات الخاصة الجوية الأمريكية إلى أوغندا.

وقالت كاتلين هايدن المتحدثة باسم مجلس الأمن القومي الأمريكي إن الطائرات ستهبط في إحدى القواعد في أوغندا ولكن القوات ستنتشر في المناطق التي تضررت من أعمال المقاومة التي تقوم بها جماعة جيش الرب فى جمهورية أفريقيا الوسطى والكونغو وجنوب السودان وذلك لدعم قوات الاتحاد الأفريقي العاملة بالمنطقة. وأضافت المسئولة الأمريكية إن انتشار القوات الأمريكية الإضافية لا يمثل تغييرا فى طبيعة دور القوات الأمريكية الداعم للقوات الأفريقية التي تقود الحملات العسكرية بالمنطق

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.