اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
الرسام

هل للمراة مدة صلاحية؟؟؟

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
من دون مقدمات موضوعي اليوم يتمحور حول المراة ومدة صلاحيتها بالنسبة للرجل او بالاحرى الزوج
اعجب كثيرا من الرجال الذين يعطونللمراةمدة للصلاحية اي انه ولدت يوما كذا لن تعود تصلح في هذا ان وصلت الى سن الاربعين و من يقول الثلاثين او الخامسة و الثلاثين.
من يؤمن بالنبي و يتبع سنته يطبق كل سننه و ليس فقط التى تتلا ءم مع ما يحب اذن اسمعوا وصية الرسول و طبقوها في اخر حجة لحبيبنا و نبيا اوصى بالنساء و قال رفقا بالقوارير اي انهن يشبهن زجاجات السهلة التكسير و كم مرة اوصى بالنساء و الاهل و قد كان خير انسان لاهله و لم يعامل يوما احداهن بانها منتهيت الصلاحية لقد كان حبيبنا و نبينا في الخامسة و العشرين يوم تزوج سيدتنا خديجة التى كان عمرها اربعون سنة كانت الحبيبة و الرفيقة و ام اولاده التى احبها و احترمها حتى بعد موتها و لم يكن يرضى ان يتكلم بسوء عنها اي واحد و لو حتى عائشة البكر .

ماذا عن ابناء جيلنا اليوم الذين يدعون الاستقامة و اتباع الدين من يجرء ان يطبق سننه و يتعلم احترام النساء و ليس الاستهانة بهنفالمراةان تكبر فتبقى انسانة لها احساس و مشاعر و نرغب في الحياة و التجديد و اسفة على من قلوبهم مليئة بالحقد و الاحتقار لان سياتي يوم القصاص و تسالون عن الاهل .

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.