اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

شركة تكشف عن خدمة لإجراء محادثات فيديو بشكل فقاعات عائمة على صفحات الويب

Recommended Posts


كشفت شركة “راوندز” Rounds الستار عن خدمة جديدة لمحادثات الفيديو الجماعية تتيح للمستخدمين استضافة مكالمات الفيديو ومناقشة المحتوى بشكل فقاعات عائمة على صفحات الويب.
ولا تدعم “رواندز لايف” Rounds Live، وهو الاسم الذي أطلقته الشركة على الخدمة الجديدة، مكالمات الفيديو الفردية فحسب، بل إنها تدعم المحادثات الجماعية، حيث يتم تخصيص غرف عامة أو خاصة، وكل غرفة يمكن لها أن تضم حتى 15 متصل في وقت واحد.
وبشكل مشابه لفقاعات الدردشة الخاصة بتطبيق “فيسبوك مسنجر” على الأجهزة الذكية، تُظهر خدمة “راوندز لايف” المستخدم وأصدقاءه في محادثات الفيديو الجماعية على سطح صفحات الويب حيث تقوم بتشكيل طبقة اتصال شفافة تظهر عليها الفقاعات.
وتسعى الشركة المختصة في مجال خدمات الفيديو الاجتماعية، إلى إتاحة المجال للمستخدمين للتناقش حول أي محتوى أو صفحة على الإنترنت عبر محادثات الفيديو.
ومبدئيًا، وعدت “راوندز” بإطلاق الخدمة الجديدة كامتداد Extension لمتصفحات الإنترنت وذلك في غضون الأشهر القليلة القادمة، ودعت المستخدمين إلى التسجيل في موقع الخدمة لتجربتها لدى إطلاقها.
و “راوندز” هي شركة ناشئة تتخذ من تل أبيب مقرًا لها، أُسست في عام 2008 وكانت قد أطلقت تطبيقًا لمحادثات الفيديو بلغ عدد مستخدميه حتى الآن أكثر من 10 ملايين.

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
كالعادة إبداع رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.