اذهب الي المحتوي
أحلى نادي لأحلى أعضاء
البحث في
  • المزيد من الخيارات...
عرض النتائج التي تحتوي على:
إيجاد النتائج في:

مجموعة عامة  ·  9231 اعضاء

نادي الفهلوى ديزاين للإبداع
alfahloy-alfahloy

مدافئ باشكال جميلة للمنازل والفيلات 2014

Recommended Posts

الكثير منا لا يدرك أن جمال الشتاء يكون فى الاستمتاع بالتماس الدفء بالقرب من المدفاة , من منا لم يشعر بأجمل أحاسيس الحياة بشعوره بالدفء يسرى فى أوصاله بعد رجفة برد الشتاء في جلسة حميمية هادئة.


من منا لا يتطلع للجلوس بجوار من يحب بجانب المدفأة فى ليل الشتاء البارد ,حيث يجلس أبناءك حولك فى ركن المدفأة بالمنزل , فما أجمل أن يكون فى بيتك ركناً خاصاً للمدفأة في الشتاء بجواره نحيا أجمل اللحظات و الذكريات.






المدفأة هي فى حد ذاتها قطعة ديكور أنيقة بعيداً عن وظيفتها فهى قطعة تعد مترادف للأناقة والرقي فى المنزل لاسيما وإن كانت مكسوة بالحجر أو منقوشة بنقوش نحتية بارزة , حتى إنها فى بعض المنازل توضع للزينة أو للتجميل فقط وذلك لصعوبة عمل مدخنة لطرد الدخان العادم الناتج عن حرق الأخشاب بها فى بعض البيوت ويمكن فى هذه الحالة إستخدام مدفأة كهربائية توضع داخل فراغ المدفأة المبنية فى المنزل والإستمتاع بنفس الأجواء الحميمية الدافئة.



ونحن هنا نقدم لك مجموعة من التصميمات لركن المدفأة مختلفة فى تنوعها منها ما هو كلاسيكى أو قديم للشغوفين بالحنين إلى الماضى ومنها الحداثى والمعاصر بحيث يمكن إختيار ما يناسب شكل منزلك وذوقه.




























































































































شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان

×
×
  • اضف...

Important Information

We have placed cookies on your device to help make this website better. You can adjust your cookie settings, otherwise we'll assume you're okay to continue.